الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عروسة صيف 2023» أفكار هدايا رائعة يمكنك تقديمها لصديقتك في حفل زفافها

الجمعة 28/أبريل/2023 - 09:19 م
هير نيوز

مع بداية موسم الصيف يبدأ موسم حفلات الزفاف، حيث تختار الفتيات الصيف للزواج فيه من أجل الاستمتاع بالطقس الرطب ليلا وإقامة حفل زفاف لا ينسى.

وفي ظل موسم الأعراس بالطبع سوف يكون لك صديقة اقترب حفل زفافها وتفكرين في هدية لها في صيف 2023، فماذا يمكن أن تقدمي لها؟!

عروسة صيف 2023



- عطر يوم الزفاف

العطر الذي تستخدمه العروس في يوم زفافها لا تنساه أبدا كما أنه من الأشياء الهامة للعروس في ذلك اليوم، فإذا أردت أن تترك ذكرى جميلة لعروس في يوم زفافها، يمكنك شراء عطر مميز وقيم مناسب لهذا اليوم.

- حذاء العروس

تحب الفتيات أن تختار حذاء أبيض ملائم لحفل الزفاف مع التطريز المختلف حتى يظل لديها هذا الحذاء كذكري جميلة ليوم زفافها، فإذا كنت تريدين مساعدة صديقتك في يوم زفافها يمكنك اختيار حذاء مميز وجذاب لها ليوم الزفاف.

- مجموعة العناية بالبشرة والجسم

تحتاج كل عروس أن تستعد قبل حفل زفافها بالاهتمام بجسدها وبشرتها بتكون مشرقة ونضرة، فإذا قمت بتقديم مجموعة العناية بالبشرة والجسم لصديقتك التي اقترب حفل زفافها ستكون سعيدة جدا وتشعر بحبك وتقديرك لها.


- حقيبة مكياج

المكياج من أكثر الأشياء والهدايا المفضلة للنساء بشكل عام، وإذا أردت أن تقدمي هدية لعروس في حفل زفافها يمكنك اختيار حقيبة مكياج مميزة بأنواع تحتاجها العروي في يوم زفافها وبعد أزواج وسوف تكون سعيدة جدا بها.

- قميص نوم ليلة الدخلة

واحدة من أبرز الهدايا التي يمكن أن تقدميها لصديقتك العروس، هو قميص النوم الذي سوف ترتديه في ليلة زفافها، وهي هدية سهلة بالنسبة لكي كونك تعرفين الذوق الخاص لصديقتك.

إقرأ أيضًا..

ads
ads