السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الفطر 2023| استوحي إطلالتك في أفراح العيد من فساتين جميلات الفن (صور)

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 05:48 م
إطلالات العيد
إطلالات العيد

من المعروف عن فساتين السهرة أنها الخيار الأول للنجمات في حفلاتهن وسهراتهن وكذلك المهرجانات، لأن الفستان يعطي انطباعًا بالرقي والجاذبية، ومع اقتراب عيد الفطر تقترب معه الكثير من حفلات الزفاف والمناسبات السعيدة، لذا جمعنا لكِ أبرز النجمات المعروف عنهن بالأناقة لتستلهمي من إحداهن الإطلالة الأنيقة التي تناسبك.




إطلالة فاخرة من نوال الزغبي




تعد النجمة نوال الزغبي واحدة من أجمل الفنانات التي تمتاز بذوقها الرفيع في اختيار الفساتين، فهي تعتبر من أكثرهن تناسقاً مع حفلات زفاف عيد الفطر، هي إطلالة النجمة اللبنانية نوال الزغبي بالفستان الذهبي البراق المصمم بتصميم فاخر، حيث جاء مستقيماً بكمين طويلين، ومُزيناً بصيحة الكاب التي تزيد من فخامة الإطلالة، وتمنحها تأثيراً قوياً.


إطلالة ساحرة من هيفاء وهبي




أما إذا كنتِ من محبات الإطلالات اللامعة، فإطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأفضل لكِ، حيث تألقت في إحدى حفلاتها بالفستان الكريمي اللامع بالفصوص البراقة، والمميز بتصميم أنيق ومثالي لحفلات الزفاف.


إطلالة أنيقة من ياسمين صبري




تميل الفنانة المصرية ياسمين صبري إلى اختيار الفساتين التي تحدد قوامها وتظهر رشاقتها، وفي هذه الإطلالة اختارت فستاناً مجسماً مستقيماً للأسفل باللون البرغندي المرصع بالتطريزات اللامعة، ومُزوداً بالأكمام الطويلة بطول الفستان لتزيد من أناقة إطلالتها وفخامة مظهرها.


إطلالة لامعة من رانيا يوسف




الفساتين الذهبية اللامعة بقماش جلدي، من أبرز الإطلالات في حفلات الزفاف، لذا يمكنكِ أن تستوحي إطلالتكِ الفاخرة في مناسبات عيد الفطر، بإطلالة النجمة رانيا يوسف، التي اختارت فستاناً ذهبياً جلدياً لامعاً بتصميم الكم الواحد، ومحدداً من منطقة الخصر بحزام من نفس قماش الفستان، لينسدل بشكل واسع من الأسفل.


إطلالة الريش من نادين نسيب نجيم




يعد الريش من أحدث صيحات الموضة لعام 2023، ويوجد في معظم قطع الأزياء الفاخرة في الفترة الحالية، لذلك أطلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان أبيض طويل غني بالتفاصيل الفاخرة والأنيقة، حيث جاء بفتحة ياقة على شكل (V) مع كمين طويلين وواسعين، يصلان إلى الأرض ومُزينين بالريش الأبيض الكثيف، مع التطريزات الفضية البراقة اللافتة بطول الفستان، ما يزيد سحر إطلالتها وجاذبيتها، ويمكنكِ تنسيق مثل هذه الإطلالة في حفلات الزفاف والمناسبات السعيدة في عيد الفطر، وستتأكدي من خطف الأضواء إليكِ.


إطلالة عصرية من سلمى أبوضيف




تتميز النجمة الشابة، سلمى أبو ضيف، بذوقها الذي يجمع بين الأناقة والعصرية في تنسيق الأزياء، لذلك اختارت هذه الإطلالة بتوقيع اللبناني جورج حبيقة، حيث تألقت بفستان بلون عام 2023 "Viva Magenta"، جاء بتصميم مطرز بالكامل من الفصوص اللامعة مع نهاية الكمين الواسعين والطويلين، ليصلا إلى الأرض، وكان أصل فستان حبيقة في مجموعته للأزياء الراقية شتاء وخريف 2023 شفافاً بالكامل.



اقرأ أيضًا...

ads