الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تتسبب ريما العنزي في انفصال جورجينا ورونالدو؟

السبت 29/أبريل/2023 - 04:12 م
جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

ردت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، على ما أثير مؤخرا بشأن توتر العلاقة بينها وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي صاحب الـ 38 عاما.. بعدما التقيا في متجر "جوتشي" في العاصمة الإسبانية مدريد عام 2017.

 صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أنه خلال الساعات القليلة الماضية كانت قد انتشرت شائعات حول توتر علاقة جورجينا ورونالدو، وذلك بعدما تم رصدهما وهو يتجادلان في أحد الأماكن العامة.


وسائل الإعلام البرتغالية أفادت بأن الزوجين على وشك الانفصال، لأن كريستيانو رونالدو سئم من جورجينا، وادعى أحد شهود العيان أن الزوجين دخلا في خلاف كبير قبل ركوب الطائرة مباشرة.

جورجينا ترد

جورجينا نشرت عبر خاصية "ستوري" على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة للسماء في الليل مع كلمات أغنية if I die وكتبت: "الحسد يخترع الشائعات وينتشر القيل والقال ويصدقهما الأحمق".


تقارير صحفية أفادت بأن جورجينا ستحظى بثروة طائلة حال قررت الانفصال عن رونالدو، ما دفع متابعين للتساؤل عما سيحدث في حال قرر اللاعب الانفصال عنها.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلت عن عالم النفس البرتغالي كوينتون أريس في مقابلة مع البرنامج البرتغالي "نوإيتشي داستريليس" (ليلة النجوم)، تحليله سلوك الثنائي مؤخرا والنتائج التي توصل إليها، حيث قال: إن رونالدو وجورجينا قد ينفصلا، سلوك رونالدو الأخير يظهر أن حياته الشخصية ليست في لحظة سعادة.

تسوية ضخمة

 موقع "سبورت سكيدا" ذكر أن تسوية ضخمة تنتظر جورجينا إذا قرر رونالدو الانفصال عنها، إذ ستحصل على ما يقارب 35% من ثروته التي تقدر بـ350 مليون يورو.


وأضاف، أنه رغم عدم وجود رابط زواج معلن بين الثنائي، إلا أن طول العلاقة بين الطرفين إلى جانب وجود طفلين لجورجينا من أطفال رونالدو الخمسة، سيجعلها مؤهلة للحصول على هذا التعويض المالي الضخم.

جورجينا خلال حديثها عن فيلمها الوثائقي "أنا جورجينا" الذي عرض على منصة "نتفليكس"، قالت: حقا لا أستطيع أن أكون أكثر من ذلك، كريستيانو وأنا متزوجان أمام الرب، هذا كل ما يهمني، إنه يحمينا ويبقينا معا.. ومع ذلك في يوم من الأيام سنقيم حفل زفاف، أنا محظوظة لأن الأحلام يمكن أن تتحقق حقا، وأنا أقدر الفرص التي منحها الرب لي.

يشار إلى أن "التيك توكر" السعودية ريما العنزي، وهي من مشاهير "السوشيال ميديا" وشبيهة جورجينا كانت قد ردت على سؤال بشأن تسببها في توتر العلاقة بين الأخيرين.. بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لريما العنزي وهي ترد على ما تم نشره بشأن تسببها في توتر العلاقة بين رونالدو وجورجينا مؤخرا.


ريما قالت: "أنا بريئة من توتر العلاقة بين كريستيانو وجورجينا، إذا هو حط عينه عليّ لا تحطونها فيني".

اقرأ أيضا..

بعد توتر علاقتها مع كريستيانو رونالدو| جورجينا تنتظر ثروة خرافية حال الانفصال




ads