السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف عبد الغفور يفاجئ الجمهور بتصريحات صادمة عن إنجاب ريهام

الإثنين 01/مايو/2023 - 11:45 ص
أشرف عبدالغفور
أشرف عبدالغفور

رد الفنان أشرف عبدالغفور خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة"، على  تصريحات سابقة له ذكر فيها أن ولادة ابنته ريهام كانت عن طريق الخطأ، موضحا أن هذا الأمر يسبب مشكلة لابنته ريهام.

 تصريحات أشرف عبد الغفور

وقال إن: ريهام بتزعل من الموضوع ده بس أنا فهمتها أنني ووالدتها بعدما أنجبنا ولد وبنت تامر وريم، ولم يحدث إنجاب لمدة 9 سنوات.


وأضاف عبد الغفور، أن حمل ريهام حدث بعد توقف عن الإنجاب، وكنت في برلين أصور مشاهد هناك وجاءتني والدتها تبشرني بحمل ريهام.

 أشرف عبدالغفور يعلق على أدوار ابنته

وأضاف، "مفيش مرة من ساعة ما ريهام بنتي بدأت تشتغل ومصقفتلهاش، ريهام بقت غول تمثيل، وأنا بتكلم هنا كفنان ومشاهد وزميل لها وليس كأب".


وتابع: "أنا سعيد بما تقدمه وبشجعها، وريهام عبد الغفور لم تتعجل المال ولا الشهرة وترفض أدوار 10 أضعاف اللي بتقدمه، ولو طلبت مني رأيي بنصحها".

 وقال: أنا أنتمي إلى جيل ملتزم بأصول المهنة، ولا يمكن أن أتخيل أن هناك حاجة اسمها ورشة تأليف وبيتناولوا فكر واحد، فكيف يجتمع 4 أو 5 أفراد على فكر واحد، حتى الإخراج والذي هو تفسير للنص الدرامي بقى أكثر من مخرج يقدم عمل واحد.. وأنا من الجيل الذي يقدر الفن ويعمل في الفن من أجل الفن حتى ولو على حساب الماديات.

 رمضان 2023


يذكر أن أشرف غبدالغفور قد شارك في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح

 أحداث المسلسل


تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول تعرض بطل العمل محمد ممدوح لحادث مأساوي يقلب حياته رأسا على عقب فيتعرض للخيانة من صديقه يدخل على إثره السجن بعد اتهامه بجريمة قتل، يحاول بشتى الطرق أن يبحث عن دليل براءته.

أقرأ ايضا...

ads