الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كان حاسس بتعب» كواليس الساعات الأخيرة في حياة مصطفى درويش

الإثنين 01/مايو/2023 - 10:01 م
هير نيوز

مازال الفنان مصطفى درويش يتربع على عرش صدارة تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، وذلك بعدما توفى اليوم الإثنين إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وفي هذا السياق كشفت سلمى عادل إحدى صديقات الفنان الشاب الراحل عن تفاصيل وكواليس الساعات الأخيرة في حياته، موضحة المعاناة التي عاشها في لحظاته الأخيرة.

بطل مسلسل بـ100 وش.. وفاة الفنان المصري مصطفى درويش | سكاي نيوز عربية

وكتبت سلمى عبر حسابها على "فيسبوك": "مصطفى كان كويس، روح البيت بعد ما ساب هدير خطييته، قال لأخوه إنه تعبان الساعة 9 الصبح، وهدير علشان تهون عليه قالتله يلا ننزل قالها بعد العصر، وفعلا اتقابلوا بعد العصر بس واحنا بندفنه!".

وتابعت: "قال لخطيبته هنام ساعة، بعدها نده لأخوه قاله أنا تعبان أوي، وفجأة وقع مات"، لافتة إلى أن شقيقه اعتقد أنه في حالة غيبوبة، إلا أنهم فوجئوا بوفاته نتيجة توقف عضلة القلب فور وصوله إلى المستشفى.

وفاة مصطفى درويش

وكتب شيقيقه عبر حسابة الشخصي علي "فيسبوك": "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

بدري أوي يا مصطفى" … نجوم الفن ينعون مصطفى درويش | خبر | في الفن

وكتب مصطفى درويش في آخر منشور له عبر "فيسبوك": "هو أنا ليه ما بقتش عارف أنام".

ونعاه عدد كبير من الوسط الفني من بينهم محمد هنيدي وعلق هنيدي عبر حسابه على "فيسبوك": " البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب".

من هو مصطفى درويش؟

ولد مصطفى حسين درويش 11 يناير 19801 ميلاديًا، وهو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدء رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن.
إصابة مصطفى درويش بوعكة صحية شديدة بعد إعلان خطوبته بيوم واحد | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

كما شارك مصطفى درويش في أكثر من 30 عمل سينمائي ودرامي، وحاز على شعبية كبيرة بعد قيامه بدور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100، من إخراج كاملة أبو ذكرى، كما نجح خلال مشاركته في موسم رمضان الدرامي لعام 2020، خلال مشاركته في مسلسل خيانة عهد لبطولة الفنانة القديرة يسرا.

ads
ads