الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«16 طعنة بالسنجة»| المؤبد لمسن قتل سيدة خمسينية بعد محاولته اغتصابها

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:40 م
متهم
متهم

أسدلت محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الثامنة" الستار على الجريمة البشعة التي وقعت في إحدى قرى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، عندما أقدم رجل عجوز على قتل سيدة مسنة أيضا بـ 16 طعنة، بعد فشله في الاعتداء عليها. 

عجوز يحاول الاعتداء على خمسينية

وحكمت محكمة جنايات المنصورة بالسجن المؤبد على عامل البناء المسن، والذي يقيم في قرية شبرا قبالة، التابعة لمركز السنبلاوين، بعد إدانته بقتل سيدة في العقد الخامس من عمرها، بـ16 طعنة داخل منزلها، واستخدم في جريمته سلاح أبيض "سنجة"، بعدما حاول التعدي عليها جنسيًا، وخشية افتضاح أمره. 

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس الدائرة، وعضوية المستشار وليد محمد حسنى الديب، والمستشار محمد حسن السيد عاشور، والمستشار محمد صالح عبد المعبود القطان وأمانة سر ‏محمد عبد الهادي، وذلك في القضية رقم 29394 لسنة 2022 جنايات مركز السنبلاوين والمقيدة برقم 3207 كلي جنوب المنصورة. 

 

إحالة مسن للجنايات 

وكان المستشار عبد الرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قرر إحالة المتهم "أحمد. إ. إ"، محبوس، وعمره 68 سنة، عامل، حيث انه بتاريخ ٢٦ /٢٠٢٢/٩ وفي دائرة مركز السنبلاوين، قتل المجني عليها "م. ع. ا. ش"، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد، بعد أن دخل إلى شقتها، وبعد مشادة بينهما، سدد لها عدة ضربات بسنجة استقرت في مناطق متفرقة من جسمها، وأحدث اصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها قاصدا من ذلك ازهاق روحها، على النحو الوارد بالتحقيقات، كما أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض (سنجة). 

 

شهادة زوج المجني عليها

وقال "ع ا. ع. ا. ع"، زوج المجني عليها، ان المجني عليها، اشتكت له من تعرض المتهم الدائم لها وطلبه إقامة "علاقة جنسية" معها، وإنها كانت تنهره وترفض طلبه، ولخوفها منه، كانت تحتفظ بسنجة للدفاع عن نفسها، واتهم العامل المسن بقتل زوجته لرغبته في اقامة علاقة غير شرعية معها. 




وجاء في قرير مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمان لضحية، اصاباتها بـ16 طعنة جرح حوافها محمرة ومستوية واقعة في أماكن الجبهة، يمين الرأس، الوجله اليمني مارا بالانف، الوجنه اليسرى، الذقن، يمين العنق، مقدم العنق، خلفية اعلى العضد الأيمن، اسفل الساعد الأيمن، وحشيه العضد الأيسر، انسية راحة اليد اليسري، انسية الاصبعين الخنصر والبنصر مصحوبة بكسر شريخي بالعظم الجبهي.
اقرأ أيضا:

ads
ads