السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قنابل «رمسيس باريس» ترعب هيفاء وهبي وتمنعها من الضحك

الأربعاء 03/مايو/2023 - 03:29 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 شاركت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماي إنستجرام صورا لها من كواليس فيلم "رمسيس باريس" عبر خاصية "ستوري".

هيفاء وهبي عبر إنستجرام


وعلقت هيفاء وهبي قائلة: "قبل الأكشن بلحظات ما بسمع ولا بشوف ولا بضحك بخاف يبلش المشهد وأنا مش مركزة وخصوصا إني قاعدة مع قنابل الضحك".


كواليس الفيلم

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بحب السينما" المذاع عبر إذاعة ميجا FM، مع الإعلامي شريف نور، عن دورها في فيلم "رمسيس باريس" والذي طرح في موسم عيد الفطر 2023.


ذكرت هيفاء وهبي أن تصوير الفيلم استمر لمدة أسبوعين في باريس ثم توقف لفترة، وعدنا إلى التصوير في مصر، طوال الوقت أضحك فقط، الممثلين سقف الكوميديا لديهم عالي جدا، سواء وقت التصوير أو في الكواليس، كنت بضحك كثيرا بسببهم وأعيد المشاهد مرة أخرى.

وتابعت هيفاء: "الضحك أكثر شيء جذبني في الفيلم، والأبطال أنا أحبهم والكوميديا الموجودة في باريس كوميديا الموقف وهو دور مختلف علي كثيرا".


وأشارت هيفاء وهبي إلى أنها لا تهتم بمعرفة إيرادات الفيلم، لأنها ليست المنتج، وما يهمها هو متابعة ردود فعل الجمهور ومدى إعجابهم بالعمل.

أحداث الفيلم


وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في قصة كوميدية، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من المواقف الكوميدية، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل أحداث الفيلم ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أبطال الفيلم


 وفيلم رمسيس باريس بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا...

هيفاء وهبي عن رمسيس باريس: «كنت مكسوفة ولحنت لأول مرة» (فيديو)

ads
ads