الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لون ملابسك يكشف حالتك المزاجية| اكتشفي المعنى الحقيقي لما ترتديه (صور)

الجمعة 05/مايو/2023 - 12:01 م
لون ملابسك يكشف حالتك
لون ملابسك يكشف حالتك المزاجية

أثبتت الدراسات أن اختيار الملابس وألوانها يرجع إلى الحالة المزاجية للشخص فإذا كنت تحبين لون معين ولكن إذا كان مزاجك سيء وجدت نفسك تختاري لون آخر لملابسك، يعني ذلك أنك تختار ألوان ملابسك حسب حالتك المزاجية وهي المتحكمة في ذلك.


وإليك أبرز معاني الألوان لملابسك وتأثيرها في حالتك المزاجية


 اللون الأحمر


إذا قمت باختيار اللون الأحمر لملابسك يعني ذلك اللون أنك تشعرين بالجرأة وتريدين أن تكوني لافتة للنظر ويعرف الجميع انك امرأة واثقة من نفسك.

 
ويعتبر اختيار اللون الاحمر لملابسك أثناء مقابلة عمل اختيار مناسب يعني أنك متمكنة عند إجراء مقابلة عمل مهمة، أو في أي مناسبة أخرى رائعة لكي تتألقي باللون الأحمر تكوني لافتة للنظر.

 اللون البرتقالي


 لا ينال اللون البرتقالي إعجاب الجميع، على الرغم من أنه يظهر دائمًا على منصات العروض خاصة في فصل الخريف، الا انه في لون يوحي بالدفء والهدوء. ويعتبر من الألوان الأكثر إشراقًا ويدل على الحالة المزاجية الإيجابية والطموح. وإذا كنت تحبين ارتداء اللون البرتقالي، فأنت على الأرجح شخص مرح يحب إنجاز الأشياء.

 اللون الأصفر 

يساعد اللون الأصفر في تحسين حالتك المزاجية، فهو لون رائع ونابض بالحياة لأولئك الذين يحبون أن يظلوا منتجين، حيث أثبت هذا اللون أن له تأثير صغير، لكن إيجابي، في الإنتاجية، وإذا كان اللون المفضل لديك هو الأصفر، فمن السهل أن نفترض أنك شخص سعيد.

 اللون الأزرق

يعتبر هذا اللون هو أحد الألوان المفضّلة لدى فئة كبيرة من الناس،حيث نراه في كل مكان: السماء، المحيطات، كما أنه لون شائع في الموضة أيضًا، ولا يزال الجينز الأزرق قطعة أساسية في خزانة الملابس لكل فتاة 

ويدل هذا اللون على الهدوء والثقة، إلى جانب الذكاء الشديد. ولذلك تختاره الفتيات في أي موقف صعب ليساعدك على تهدئة نفسك.




ads
ads