الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لعاشقات الكوري» استوحي إطلالتك الصيفية من الموضة الكورية

الإثنين 08/مايو/2023 - 03:23 م
أزياء كوري
أزياء كوري

مع انتشار الدراما الكورية في الفترة الماضية، أصبحت الأنظار تتوق إلى الحياة الكورية التي باتت محط اهتمام وأنظار الجيل الحالي، فلم تعد الدراما الكورية هي محور اهتمام عاشقيها بل تطور الأمر إلى الأزياء الاكسسوارات وكافة تفاصيل الحياة اليومية الكورية.

ولأن الحياة الكورية لفتت أنظار قطاع كبير من الشباب والفتيات، بل توجه الأمر إلى عالم الأزياء الكورية التي تشبه إلى حد كبير أزياء العالم العربي ما لم يكن التغيير في تفاصيل صغيرة، لذا جمعنا لكِ في هذا التقرير بعض الأزياء الكورية لتستوحي منه إطلالتك في حياتك اليومية.


التوب القصير




قد تستمر موضة التوب القصير (Crop Top)، التي كانت عنصراً عصرياً في الموضة الكورية منذ العام الماضي بالتواجد في صيف 2023، وتصل هذه الصيحة إلى العديد من أنماط الملابس، مثل: التوب والقميص وحتى الجاكيتات الصيفية الخفيفة.


البنطلون القماش




يستمر الطلب على البناطيل القماش المريحة خاصةً في الأجواء الحارة، وذلك لأنها خفيفة الوزن وطويلة ومناسبة جداً لموسم الصيف ودرجة الحرارة المرتفعة، كما أن عدد كبير من النجوم الكوريين يتألقون بسراويل تم إصدارها حديثاً بمقاس واسع ومريح.


ألوان الباستيل




تأتي الملابس بألوان الباستيل في أزياء صيف 2023، ورغم أنها اختفت خلال المواسم الماضية، إلا أنها عادت بقوة مرة أخرى في موسمي الربيع والصيف لهذا العام.


القميص الشفاف




يتم ارتداء القميص الشفاف بأشكال مخلتلفة على مجموعة متنوعة، بما في ذلك: القبعات، والتنانير، والسراويل، حتى تتمكني من قضاء صيف منعش.

الأكتاف المكشوفة




إذا كنتِ مهتمة بالأزياء، فمن المحتمل أن تتذكري الأكمام المنتفخة، التي أصبحت شائعة في عام 2021، أما في صيف 2023 فقد عادت موضة الأكتاف بشكل مختلف، مع قطع الأزياء بأكمام طويلة مكشوفة من منطقة الكتف فقط، لتمنحكِ إطلالة خاطفة للنظر وجذابة.


الفستان الشيفون




من المعروف عن الشيفون أنه قماش خفيف وناعم، ما يجعله مناسبا لفصل الصيف، وهو من أكثر اتجاهات الموضة رواجاً في كوريا الجنوبية خلال صيف 2023، حيث يمنحكِ مظهراً رائعاً ومُبهجاً.


الجينز الواسع




لا غنى عن الجينز في خزانتك مهما بلغت درجة الحرارة، إذ تعد قطعة عملية تناسب جميع الأوقات، لذلك لايزال السروال الجينز الواسع يتصدر عرش أنماط الجينز الرائجة لصيف 2023.


الجاكيتات بأكمام قصيرة




سواء كانت من الكتان أم القطن، رسمية أم غير رسمية، فإن جاكيتات صيف 2023 بكوريا تتميز بتصميم عملي ومريح، حيث جاءت بأكمام قصيرة، لمظهر أنثوي ناعم وبسيط، ومناسب لحرارة الطقس المرتفعة.

ads