الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تفجر مفاجأة عن تعمدها إسقاط جنينها (فيديو)

الخميس 11/مايو/2023 - 11:37 ص
منة فضالي
منة فضالي

 كشفت الفنانة منة فضالي خلال لقائها ببرنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا وبصحبة الفنانة مي كساب، عن بعض أسرار من حياتها الشخصية.

أبرز تصريحات منة فضالي

قالت منة: "هناك سر لم أعلن عنه من قبل ولأول مرة أبوح به، وهو أنني كنت حامل أثناء زواجي، ومع الخلافات قررت أن أسقط نفسي في الشهور الثلاثة الأولى حتى لا يكون هناك أي ربط أو اتصال بيني وبين والد الطفل".


وعن مشكلة محمد سامي داخل اللوكيشن تصوير مسلسل "جعفر العمدة" قالت منة: "محمد سامي مخرج مميز ومش بيعامل حد وحش في اللوكيشن".

وأضافت: "بالعكس هو بيساعد كل اللي في اللوكيشن من أصغر فرد، وهو يتعرض للظلم في أوقات كثيرة، واللي تابع المسلسل هيعرف إني من المفترض أنني قمت بعملية تجميل خاطئة في روكسي وأصبحت شفتي بهذا الشكل".

آخر أعمال منة فضالي


 يذكر أن منه فضالي كانت قد شاركت في رمضان الماضي 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" والتي قدمت فيه شخصية نرجس ونالت إعجاب الجمهور بشكل كبير كما أيضا حقق مسلسل جعفر العمدة ناجحا كبير وذلك خلال عرضة في موسم رمضان 2023

أحداث المسلسل


تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

أبطال المسلسل


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا..

منه فضالي: هالة صدقي ضربتني بالشبشب في جعفر العمدة




 

ads
ads