الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار تكشف عن وجه طفلها لأول مرة.. وهكذا علقت

الخميس 11/مايو/2023 - 07:30 م
هير نيوز

وجّهت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، رسالة لابنها "فهد"، إذ وصفته "بالطفل الذي سرق قلبها وعالمها"، وذلك من خلال مشاركتها أول صور واضحة له.

ونشرت عازار عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" مجموعة صور تجمعها بطفلها، وعلقت: "مرحبا أيها العالم!، تعرفوا على الصبي الصغير الذي سرق قلب ماما وقلب عالمها رأسا على عقب".



تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور، متمنين أن يحفظ الله عائلتها وطفلها، منهم كارول سماحة، جيسي عبدو، نادين الراسي، وكندة علوش التي علقت: "ماشالله حبيبي، الله يحميه ويخليه ويسعده".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، متمنين العمر الطويل بالخير والنجاح لابنها، ومعربين عن إعجابهم بملامحه، فعلق أحدهم: "الله يخليلك ياه، ماشالله مأجملو تبارك الله"، وعلق آخر: "عسل هالطفل، الله يحميه يارب ويحفظلك اياه".

فيما أشار بعض المتابعين إلى الشبه الواضح بين الطفل ووالدته، حيث كتبت متابعة: "حسيتو نسخة عنك، بسم الله ماشاء الله شو رايق وهادي"، وعلقت أخرى: "شو بيشبهك بملامحو".



زواج جيسيكا عازار


يشار إلى أن جيسيكا عازار تزوجت من محمد صوفان في الـ 11 من حزيران/ يونيو 2021، وأقيم حفل الزفاف في لبنان في قصر جنبلاط بمنطقة البرامية قضاء صيدا.

وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، وظهرت فيه جيسيكا بإطلالة وصفها المتابعون بـ"الملكية"، وهي من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

فيما رزقت بمولودها الأول "فهد" في 4 مارس من هذا العام، وفق ما أعلنت عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، وعبّرت جيسكا عازار عن سعادتها بقدوم طفلها "فهد"، حيث وثّقت اللحظات الأولى للولادة التي جرت في أحد المستشفيات الأمريكية، بصورة نشرتها عبر إنستغرام، تجمعهما لكنها أخفت ملامحهما واكتفت بإظهارها ممسكة بيده الصغيرة وعلقت: "فهد محمد صوفان. قلبي ممتلىء وعالمي مكتمل. أهلا بك في هذا العالم يا ابني الصغير".

وكشفت عازار عن حملها من خلال صورة ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أبيض يظهر بطنها المنتفخ وعلقت: "بدأ عام جديد والشعور بأنك تنمو بداخلي هو إلى حد بعيد أغلى هدية تلقيتها.. أشكرك يا ولدي الصغير على تحقيق كل أمنياتي"، أرفقتها بهاشتاغ (best birthday gift).


اقرأ أيضا..




ads