الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ابن الوز عوام» جودي أحمد سعد مطربة على خطى والدها

السبت 13/مايو/2023 - 01:29 م
أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد عن موهبة ابنته الكبرى جودي في الغناء، من خلال فيديو نشره عير حسابه على "إنستجرام".

ويظهر الفيديو، جودي وهي تغني باللغة الإنجليزية في عيد ميلاد شقيقتها الصغيرة لمياء، وأرفقها بتعليق: "جودي أحمد سعد وهي بتغني في عيد ميلاد أختها اللي أبدعت في الكورال معاها".



وردت جودي على والدها بتعليق باللغة الإنجليزية معناه: "أحبك جداً.. وأحب شقيقتي الصغيرة لولا.. وأتمنى أن نراها تكبر أمام أعيننا".

وتفاعل عدد كبير مع المغني المصري ومع الفيديو، إلى جانب بعض النجوم مثل إيمي سالم التي علقت بإيموجي، والموسيقي هيثم نبيل الذي أشاد بموهبتها معلقاً: "ما شاء الله عسل ربنا يحفظك".



أحمد سعد يحتفل بأولاده


وكان سعد قد احتفل بعيد ميلاد ابنته لمياء من زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني قبل أيام، وسط حضور مجموعة من الفنانين والنجوم أبرزهم شقيقه عمرو سعد.

وشارك صاحب أغنية "قادر أكمل" مع جمهوره في إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق لحظات من الحفلة، ولاقى فيديو غنائه لطفلته الصغيرة لمياء وهو يحملها على ظهره انتشارًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد أولاد أحمد سعد


تجدر الإشارة إلى أن أحمد سعد لديه ثلاثة أولاد، هم جودي وأحمد من زوجته الأولى لبنى بيومي، وعلياء من زوجته الرابعة علياء بسيوني.

يذكر أن أحمد سعد طرح عام 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني».

وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان «وحشتني عيونك»، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني «جرحونا»، «كفاية كده»، «كل ليلة» وأغنية «علمني الحب».

وصوّر أحمد سعد أكثر من 20 أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

وقدم العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة.. مثل "سألت نفسي" ؛ "مش باقي مني" ؛ إدعولي في الحرم" ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت.

خاص تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل «إحنا الطلبة» وفيلم «على وضعك»

في 31 أكتوبر لعام 2021، تم إصدار قرار من نقابة الموسيقيين بإيقاف أحمد سعد عن الغناء بسبب عدم دفع الغرامة المالية المقررة عليه بسبب مخالفته لقرارها، وتعد هذه هي المرة الثانية لإصدار قرار بوقف المطرب حيث تم إيقافه من قبل بسبب غنائه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.

اقرأ أيضا..



ads