الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعروس صيف 2023| استوحي إطلالة زفافك من دور الأزياء العالمية

الأحد 14/مايو/2023 - 05:02 م
عروس صيف 2023
عروس صيف 2023

تتميز عروس صيف 2023 بإطلالة مختلفة على غير المعتاد، فلن تكون إطلالتها صاخبة، وإنما تتميز هذا العام بأنها ناعمة وبسيطة، وفقًا لما قدمته دور الأزياء العالمية.

فلم تعد فساتين الزفاف ذات حجم كبير بل أصبحت أكثر احتشامًا وانسيابية وبساطة، لتلبي جميع أذواق النساء، وإذا كنتِ عروس صيف 2023،  جمعنا لكِ أبرز التصاميم التي ستتألقين بها لتختاري منها ذوقك وما يناسبك.


عروس "OSCAR DE LA RENTA"




تتميز عروس دار الأزياء الفاخرة "OSCAR DE LA RENTA" بالبساطة والأنيقة، ففي مجموعة عروس ربيع وصيف 2024، طرحت الدار مجموعة خالية من الصخب والمبالغة في تصاميمها، واعتمدت أقمشة التل الناعمة والتطريزات البسيطة من الورود والزهور، وابتعدت تماماً عن الخرز والتطريزات واللؤلؤ، لتحافظ على شباب وأناقة عروسها.


عروس "Isabel Sanchis"




تعد عروس دار Isabel Sanchis مختلفة تماماً بتصميمها وألوانها أيضاً، ففي المجموعة الخاصة بربيع 2024، ظهرت العروس بفساتين بألوان بيضاء وسوداء وكريمية، فضلاً عن التصاميم التي لا تحتوى على الفساتين وحسب، بل أصبحت تميل إلى العملية والعصرية من خلال البدلات والقمصان الشفافة والفساتين القصيرة، وكذلك الجمبسوت.


عروس "RAMI AL ALI"




تتميز عروس المصمم اللبناني رامي العلي RAMI AL ALI بالجمع بين الكلاسيكية والبساطة، ففي هذه الإطلالة، تألقت العروس بفستان بسيط وناعم للغاية، مصنوع من القماش الساتان الناعم من دون تفاصيل ولا تطريزات على القماش. أما التصميم الكلاسيكي، فيذكرنا بإطلالات عروس الخمسينيات من القرن الماضي، حيث يأتي الفستان بتصميم غير مستقيم على منطقة الصدر والأكتاف، وبأكمام ثلثين من الساتان أيضاً، أما تصميم الفستان فجاء ضيقاً حتى منطقة الخصر المزودة بكسرات تشبه البليسيه الواسع، ثم ينسدل واسعاً حتى النهاية، وتزين الموديل إطلالتها بطرحة منفوشة من التل.


عروس "Elie Saab"



تنوعت أسبوع العروس 2024 ببرشلونة من حيث التصاميم والأقمشة المستخدمة، وأطلقت على المجموعة اسم "إحساس الدهشة لربيع 2024"، وجاءت مستوحاة من أعمال الفنان الياباني كاتسوشيكا هوكوساي، فيتميزهذا الموديل بأطوال غير مستقيمة للتصميم بالكامل، فقد جاء فستان بكمين شفافين طويلين، ومطرزين بأوراق الشجر من الخرز الأبيض الناعم، بينما جاء فستان آخر طويلاً من الخلف وقصيراً من الأمام، ومُزيناً بشريطة من الساتان على منطقة الخصر.

 عروس "monique lhuillier"




إذا كنتِ تريدين التألق بفستان قصير في حفل زفافكِ، أو تفضلين الظهور بإطلالتين مختلفين، فهذا الموديل الأنيق الساحر من "moniquelhuillier" الأمثل لكِ، حيث يأتي الفستان القصير بتصميم مختلف بكمين طويلين، ومصنوعاً من التل الناعم المُزين بنقوش الورود، ليصبح مثالياً في فصل الصيف.


اقرأ أيضًا...

ads