الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف نعت الفنانة إسعاد يونس صديقتها الراحلة «صديقة حياتي»؟

الأحد 14/مايو/2023 - 09:00 م
هير نيوز

نعت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس الإعلامية "صدّيقة حياتي"، التي رحلت عن الحياة أمس السبت عن عمر ناهز 75 عاما بسبب تداعيات بعض الأمراض المزمنة، وفق ما نشرت عبر حسابها في إنستجرام.

وشاركت إسعاد متابعيها صورة للراحلة محاطة بإطار أسود، أرفقتها بتعليق قالت فيه إن "صدّيقة" التي تجمعها بها الكثير من اللحظات الجميلة والرائعة قد رحلت، معلقة: "وداعا يارفيقة الدرب.. صدّيقة الغالية، رافقتها أياما وليالي طويلة في استديوهات الهوا وأروقة ومكاتب إذاعة الشرق الأوسط، وتعلمت منها الكثير، وكانت نعم الصديقة والأستاذة".



أبيوسف يعلن رحيل والدته


وكان نجل الراحلة، مغني الراب المصري خالد تاج الدين الشهير بـ "أبيوسف"، قد أعلن رحيل والدته، أمس، بتدوينة نشرها عبر حسابه في إنستجرام، قال فيها: "انتقلت إلى رحمة الله المغفور لها بإذن الله، أمي صدّيقة محمد حياتي".

وطالب أبيوسف متابعيه على مواقع التواصل بالدعاء لها قائلا: "أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

كما نعت الإعلامية المصرية منة الشرقاوي الراحلة صدّيقة حياتي بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي في فيسبوك، قائلة: "الأستاذة صديقة حياتي في ذمة الله...الأستاذة والقدوة والمعلمة والصديقة، أمّنا كلنا".

وقرر مروان موسى تأجيل طرح أغنيته الجديدة بعد وفاتها، فيما قالت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح بمنشور على حسابها الرسمي في "فيسبوك" إنها كانت امرأة طيبة وحنونة ومعطاءة، وتحدثت معها منذ أسبوع وقالت لها حينها "ألا بذكر الله تطمئن القلوب".



من هي صدّيقة حياتي؟


وتعتبر صدّيقة من أبرز الإعلاميات المصريات، وقدّمت الكثير من البرامج الإذاعية المهمة والهادفة داخل وخارج مصر. كما أنها كانت من المؤسسات المهمات لإحدى إذاعات اليابان، وعملت لسنين طويلة في إذاعة الشرق الأوسط.

وقدّمت خلال مسيرتها المهنية العديد من البرامج الإذاعية التي كان يترقبها المصريون، وأهم تلك البرامج برنامج يتناول جميع القضايا الاجتماعية التي تمس المرأة بشكل مباشر.


ads
ads