الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مبادرة لمساعدة متضرري حريق معرض شباب مصر في بني سويف

الأحد 14/مايو/2023 - 11:34 م
حريق معرض شباب مصر
حريق معرض شباب مصر في بني سويف

دعا النائب محمد سيد كامل، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة بنى سويف، رجال الأعمال المنتمين لمحافظة بنى سويف بالمساهمة عمل صندوق للتبرعات لصالح معرض شباب مصر، بعد الحريق الذي دمر جميع المحلات الموجودة في المعرض، وتسبب في خسائر مادية كبيرة لـ103 شابا من مستأجري المحلات. 



تفاصيل حريق معرض شباب مصر

وقرر الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إحالة واقعة الحريق، الذي شب اليوم في معرض شباب مصر، إلى النيابة العامة، للتحقيق في ملابساته والوقوف على أسبابه، وذلك خلال وجوده أثناء أعمال الإطفاء، التي قامت بها أجهزة الحماية المدنية، للسيطرة على حريق معرض شباب مصر. 

وأسفر حريق معرض شباب مصر عن احتراق مكونات المعرض، والذي تتمثل في مجموعة من محلات الملابس والمواد البلاستيكية وغيرها من المنتجات والمعروضات. 

 

تعويضات حريق معرض شباب مصر

وحول صرف تعويضات لمتضرري حريق معرض شباب مصر، قال محافظ بني سويف إنه جار التنسيق منذ اللحظات الأولى مع وزارة التضامن في ذلك الشأن، حيث تعمل مديرية التضامن على حصر المتضررين، واستيفاء المستندات المطلوبة، وأكد أنه سيبذل ما في وسعه مع وزارة التضامن لصرف الحد الأقصى المسموح به من التعويضات والمساعدات، حسب اللوائح القانونية، كما يتم التنسيق مع المجتمع المدني ودراسة كافة الإجراءات المتاحة لصرف التعويضات للمتضررين من حريق معرض شباب مصر. 

 

المستندات المطلوبة من متضرري حريق معرض شباب مصر

كما كلف محافظ بني سويف مديرية التضامن، بضرورة الإعلان عن المستندات المطلوبة من متضرري حريق معرض شباب مصر لسرعة استيفائها وصرف التعويضات لهم، لتخفيف العبء والضرر الذي لحق بهم جراء ذلك الحريق. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..
 

ads