الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف في موعد غرامي مع مجهول «ما القصة؟»

الإثنين 15/مايو/2023 - 09:00 م
هير نيوز

خرجت الفنانة رانيا يوسف في موعد غرامي مع "مجهول" في برنامج The Blind Date Show، حيث طرحت منصة BingeCircle عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مقطع فيديو ترويجيا للحلقة التي تجمع رانيا يوسف برجل وسيم في الأربعينيات من عمره، يدعى "أحمد والي" ظهر جالسًا ببدلته الأنيقة في انتظار وصولها المتأخر.

ووصلت للمكان، ليسألها أحمد والي عن سبب تأخرها؟ لترد عليه باستهزاء: "الملكة لا تتأخر أبدا".


واختارت رانيا يوسف لإطلالتها فستانًا باللون الذهبي جاء بقصة "وان شولدر"، تميَّز بقصته غير المتناسقة؛ إذ جاء قصيرًا من الجانب الأيسر، وطويلًا من الجانب الأيمن، وأكملت ظهورها بتسريحة شعر مموجة، واعتمدت مكياجًا برونزيًا لإبراز ملامحهما، وتزيَّنت بإكسسوارات فضية.

وأوضح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه ليس من الصعب على والي التعرف على رانيا خاصة أنها تمتلك صوتًا مميزًا، فكتبت إحداهن: "على أساس إنها مش هتتعرف من صوتها"، وأضافت أخرى: "تتعرف من صوتها من أول كلمة".

ويُشار إلى أن أحمد والي مدرب رياضة ولياقة بدينة، يمتلك حسابًا في موقع "إنستغرام" يتابعه عليه ما يقارب الـ9 آلاف شخص، كما لديه ابنتان، الكبرى منهما تبلغ من العمر 14 عامًا.

رانيا يوسف تشيد بـ"تحت الوصاية"


وكانت رانيا يوسف أشادت بالنجمة منى زكي وبأحداث مسلسل "تحت الوصاية"، الذي عُرض في دراما رمضان 2023 وناقش قضية خطيرة عن الوصاية على المال.



وقالت رانيا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "استمتعت مع الملايين بمشاهدة مسلسل تحت الوصاية لصديقتي الفنانة المبدعة مني زكي، المسلسل جسد بصورة واقعية قصص النساء اللاتي يعانين من التمييز والظلم في المجتمع، ويظهر كيف يعانين من الظروف الصعبة والمعاناة النفسية والجسدية بسبب القوانين والتقاليد المسيطرة في المجتمع، وكيف تعيش هؤلاء النساء وكيف يتعاملن مع هذه المشكلات وكيف يقاتلن لإثبات وجودهن وأن حياتهن تستحق العيش حال ملايين من النساء التي تعاني يوميا من قوانين الأحوال الشخصية الظالمة للمرأة ".

اقرأ أيضا..




ads
ads