الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تحصلين على إطلالة المرأة القوية من خلال مكياجك؟

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 10:32 م
هير نيوز

طريقة وضع المكياج تختلف من امرأة لأخرى فكل امرأة تفضل لوك معين وشكل تظهر عليه، ولذلك تختلف كل منهن في اختيار المنتجات المناسبة لها والتي تساعدها في الظهور بالشكل المناسب لها.

ووجد خبراء التجميل أن لوك المكياج المفضل يمكن أن يعبر عن شخصية المرأة، فهناك امرأة جريئة تفضل وضع المكياج اللامع الواضح، وأخرى هادئة تضع مكياجًا مناسبًا لطبيعتها.



وإليك أبرز صيحات المكياج التي تعبر عن شخصيتك: 

- الآي لاينير الجريء 


المرأة المحبة لرسم الآي لاينير الجريء تكون دائما امرأة قوية، كما تشعر بجمالها وأنوثتها، فهي ليست من اللاتي يجلسن في الزاوية ويشعرن بالخجل من أن يتركن تأثير قوي، فيكون مكياجك مثلك تماما عالي الثقة ومبدع. 

كما تريد تلك المرأة أن تكون محط أنظار الجميل بتصرفاتها وحضورها وأيضاً بمظهر المكياج على وجهها، ولذلك يمكن أن يكشف مكياجك الكثير عن شخصيتك فكل امرأة تضع ما تفصله وما يعبر عنها.


- أحمر شفاه قوي ورموش كثيفة 




يدل احمر الشفاه القوي على انك امرأة صريحة للغاية ودراماتيكية الى أبعد الحدود، حيث أن البعض يجدك مستفزة أحياناً، ولكنك امرأة جذابة بالفعل لا تكترثين لآراء الآخرين وتدركين ما تريدين وتجرؤين على تجربة أي شيء. 

- مكياج النو ميك اب


صاحبة هذا النوع من المكياج امرأة هادئة طوال الوقت وبسيطة. حتى يظن البعض انك امرأة سهلة وأنك ضعيفة، ولكن الحقيقة هي بعيدة كلياً عن ذلك. فأنت لديك الكثير من الآراء والأمور لتقوليها ولكنك تعبرين عنها على طريقتك المسالمة وأنت في العادة صوت العقل إجمالاً. 

ويتمثل هذا النوع من المكياج في الكريم المرطب وأحمر الشفاه البسيط والماسكرا الخفيفة على أن تصبح إطلالتك ناعمة وبسيطة.



ads