الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 مطربات تألقن في تقديم البرامج | أبرزهن «أنغام وشيرين»

الأربعاء 17/مايو/2023 - 11:25 م
هير نيوز

بالرغم من الابتعاد عن الأعمال الفنية خاصة وأن الساحة الفنية لم تقدم لهن أعمال فنية مناسبة، لجات بعض المطربات إلى تقديم البرامج الفنية والتي لاقت رواج كبير في السنوات الماضية، ولعل أخرهن المطربة المصرية الكبيرة أنغام، والنجمة شيرين عبد الوهاب..

مطربات قدمن برامج فنية 


أنغام 





قدمت المطربة أنغام، برنامج غنائي يحمل اسمها "أنغام"، ويعد أضخم برنامج غنائي في مصر، واستضافت خلاله عدد كبير من نجوم الفن والطرب من مصر والوطن العربي.

أصالة




خاضت المطربة أصالة هذه التجربة من خلال تقديم برنامج يحمل اسم "صولا" وظلت تقدمه لمدة ثلاث مواسم، واستضافت خلاله عدد كبير من نجوم الفن والطرب من مصر والوطن العربي، وكانت أصالة خلال الحلقات تسعى لاكتشاف المواهب الجديدة والغير معروفة لضيوفها الفنانين.


أنوشكا



قدمت المطربة والفنانة أنوشكا برنامج باسم "صالون أنوشكا" عبر شاشة قناة dmc في عام 2017، وكان البرنامج يمزج ما بين الغناء والحديث مع الفنانين حول أعمالهم الفنية وحياتهم، ونجح البرنامج كثيرًا وكانت أنوشكا تستضيف أبرز نجوم الفن في الوطن العربي ومصر.

شيرين عبد الوهاب



قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب برنامج "شيري استوديو" عبر شاشة قنوات dmc عام 2017، وكانت تستضيف في كل حلقة 3 من النجوم في التمثيل والغناء.


لطيفة


ببرنامج "حكايات لطيفة" على شاشة قنوات dmc، خاضت المطربة لطيفة هذه التجربة عام 2019، واستضافت خلال البرنامج عدد كبير من نجوم الطرب وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في أثناء فترة عرضه، حيث قامت فكرته على استعادة الذكريات والحكايات الجميلة في أثناء الحديث مع تقديم العديد من الأغنيات والأعمال الجديدة لبعض الفنانين.

إقرأ أيضًا..

ads
ads