الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تتحدى إصابتها وتظهر كالفراشة على السجادة الحمراء لمهرجان كان (صور)

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 10:06 م
منى زكي في مهرجان
منى زكي في مهرجان كان

حضرت النجمة منى زكي فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76 للعام الحالي 2023، مع نخبة من ألمع نجوم وصناع السينما العالمية، حيث تألقت "منى" خلال مرورها على السجادة الحمراء الشهيرة للمهرجان، وظهرت في إطلالة لافتة مرتدية فستانا مشجرا منفوشا، جعلها تظهر مثل الفراشة برغم إصابتها التي ظهرت على يدها.

 

انطلاق الدورة 76 لمهرجان كان السينمائي 


وانطلقت منذ قليل فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم صناعة السينما من مختلف دول العالم. 



 

إصابة منى زكي في مهرجان كان

وكانت منى زكي قد ظهرت وحول يدها جبيرة جبس، نتيجة إصابتها التي تعرضت لها مؤخرا، وانتشرت للنجمة المصرية صورا وفيديوهات تظهر يدها وهي مربوطة أثناء ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان.   

كما نشرت منى زكي مجموعة من الصور والفيديوهات، التي تظهر إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي. 

 




مؤتمر صحفي عالمي للجنة تحكيم مهرجان كان 


وكان قد عقد اليوم، مؤتمر صحفي عالمي لأعضاء لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك قبل ساعات قليلة من حفل افتتاح الدور الـ76 لمهرجان كان. 

وخلال المؤتمر الصحفي، أكد أعضاء لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي، سعادتهم بالمشاركة في فاعليات المهرجان الأكبر عالميا. 

ويرأس أعضاء لجنة تحكيم مهرجان كان لدورة العام الحالي 2023، المخرج والكاتب السويدى الشهير روبن أوستلوند، أما أعضاء لجنة التحكيم، فهم: الممثل الأمريكى بول دانو، والمخرجة والممثلة الأمريكية برى لارسون، والمخرجة المغربية مريم توزانى، والممثل الفرنسى دينيس مينوشيه، وكاتب السيناريو والمخرج البريطانى الزامبى رونجانو نيونى، والكاتب الأفغاني عتيق رحيمي، والمخرج وكاتب السيناريو الأرجنتيني داميان زيفرون، والمخرجة جوليا دوكورنو. 



 

مهرجان كان يكرم هاريسون فورد

وخلال الدورة 76 لمهرجان كان السينمائي الدولي والتي تقام في الفترة بين 16 إلى 27 مايو 2023، سيتم تكريم الممثل الشهير هاريسون فورد، مع عرض لأحدث أفلامه السينمائية، والذي ينتمي لسلسلة أفلام إنديانا جونز، وهو فيلم  Indiana Jones and the Dial of Destiny. 

عرض أحدث أعمال مارتن سكورسيزي في مهرجان كان

كما تعرض الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، آخر أعمال المخرج الشهير مارتن سكورسيزي، حيث أعلن مهرجان كان في بيان رسمي:" سيقدم المخرج مارتن سكورسيزي العرض الأول العالمي لفيلمه الجديد "قتلة القمر الزهرة"، في مهرجان كان 2023، وسيمثل الحدث عودة الاختيار الرسمي لصانع الأفلام لأول مرة منذ إصدار After Hours في عام 1986. 
 

ads
ads