الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تكشف عن تعرضها لمحاولة نصب

الخميس 18/مايو/2023 - 07:00 م
هير نيوز

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن تعرُّضها لمحاولة نصب عن طريق الهاتف، محذرةً متابعيها من فتح الروابط التي تصل إليها من جهات مجهولة عبر الواتساب أو تطبيقات التواصل المختلفة.

ونشرت الفضالة فيديو عبر حسابها على "سناب شات" وجرى تداوله، تحت عنوان "إلهام الفضالة تفضح محاولة نصبٍ إلكتروني عليها من قِبل نصَّابٍ، وتحذر متابعيها".


وأوضحت الفضالة "اتصل بي رقم هاتفٍ محمولٍ غريبٍ الساعة 11 صباحاً، وادعى أنه من وزارة الداخلية، واستغربت أن يتصل بي من هاتف محمول وليس من هاتف أرضي، وتحدث معي شخص من جنسية غير كويتية".

وأضافت الممثلة الكويتية "أبلغني أن هناك إيقافاً لبطاقتي البنكية وبطاقتي المدنية، وعندما حاولت أن أتحدث معه لماذا يتصل بي من هذه الجهة، ولا يتكلم العربية جيداً، أقفل الجهاز".

وأكدت أنها ليس من عادتها فتح الروابط التي تصل إليها من أي جهة على واتساب أو غيره من التطبيقات، حذراً من اختراق أجهزتها وسرقة معلوماتها، مشددة في الوقت ذاته على أنها لا تحب إعطاء معلوماتها لأي شخص.



أعمال إلهام الفضالة


يذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، تألقت في موسم دراما رمضان الفائت، من خلال مسلسلها "النون وما يعلمون"، والذي حقق أصداء إيجابية واسعة فور عرض حلقاته الأولى.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، وهم: هدى حمدان، شهاب جوهر، طيف، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، عبدالله الطليحي، محمد الصيرفي، رانيا شهاب، حسن المطوع، وهو من تأليف عبدالرحمن أشكناني وإخراج حمد البدري.

اقرأ أيضا..


ads