الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تكتشفي خيانة زوجك من طريقة معاملته وحديثه معك؟

السبت 20/مايو/2023 - 07:12 م
خيانة زوجك
خيانة زوجك

الخيانة هي أكثر ما يمكن أن يحطم قلب امرأة فلا تغفر المرأة خيانة زوجها لها، على الرغم من قدرتها على مسامحته في أي خطأ اخر في حقها، ولذلك يكون الرجل الخائن حريص جدا على إخفاء خيانته لزوجته حتى لا تكتشف ذلك زوجته.

كيف تكتشفي خيانة زوجك؟



ولكن هناك علامات تجعل المرأة تشعر بخيانة زوجها مز خلال تصرفاته وحديثه معها، وأشار موقع "woman's day" الأمريكي إلى أهم  العلامات على خيانة الرجل لزوجته، ومنها:


1- شخص جديد لا يمكنه التوقف عن الحديث عنه

قد يكون الرجل الذي يبدأ في خيانة متحمسًا لمقابلة شخص جديد ولا يوجد شيء غير طبيعي يحدث معه، لكن من المهم أيضًا أن نتذكر أن الخيانة الزوجية موجودة في سلسلة متصلة، وهناك العديد من أشكال الخيانة.

يمكن أن تكون خيانة زوجك مجرد حديثه على الهاتف مع امرأة أخرى كصديقة عمل أو يمكن أن تصل لمقابلات ومواعيد غرامية، ثم يصل الأمر لعلاقات جنسية.


2-تكون هناك مسافة عاطفية بينكما أكثر مما كانت عليه في السابق

تتطلب أي علاقة قوية محادثة وصدقًا عاطفيًا ، مما يؤدي إلى ألفة عاطفية مع المرأة الأخرى وهو ما يقلل من علاقتك مع زوجك، عندما ترى أن شريكك لا يتواصل معك عاطفيًا ولكنه يخترع الأعذار للابتعاد عنك ، فهذه علامة رئيسية على وجود علاقة غرامية أخرى في حياته.
 
وقالت إلين كينر الأخصائية النفسية الإكلينيكية، أنه  يمكن أن يكون عدم التوفر عاطفيًا أيضًا علامة على مشاكل العلاقات العامة، وليس فقط الخيانة الزوجية. ومع ذلك يمكن أن تكون علامة واضحة على الخيانة.



3- يصبح فجأة أكثر حنان

عندما يصبح زوجك حنون زيادة  قد لا يكون هذا هو أول ما يتبادر إلى ذهنك أنه يخونك، ولكنها للاسف حقيقة حيث تجديه فجأة يقدم لك الهدايا أو يشاركك في الأعمال المنزلية فتكون هذه علامة على خيانته.  

وتوضح كينر قائلة: "الشعور بالذنب والحاجة إلى التستر على هذه العلاقة الجديدة قد يحفز شريكك على أن يكون أكثر حنية تجاهك".


ads