السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسريحات جذابة للشعر القصير تضفي جمالا ونعومة

الأحد 21/مايو/2023 - 02:29 م
تسريحات الشعر القصير
تسريحات الشعر القصير

 تحلم كل فتاة بالحصول على شعر صحي وطويل وناعم، حيث يمنحك الشعر جاذبية ومظهر رائع وأنوثة، إلا أن هناك عدد كبير من النساء من صاحبات الشعر القصير يرغبن في التسريحات التي تتماشى مع الشعر الطويل.

لذلك تظل تسريحاتهن مقصورة على نمط معين بسبب عدم إمكانية تسريح الشعر وتصفيفه بسبب قصره، فيترك منسدلا طوال الوقت.

إلا أن هناك تسريحات للشعر القصير مميزة ومختلفة وتجعل الفتاة أكثر جمالا، فضلا عن تنسيق هذه التسريحات ببعض الإكسسوارات التي تناسب شكلك ووجهك.


مجلة «هير نيوز» تستعرض لك بعض النصائح الهامة عند عمل تسريحات الشعر القصير، فضلا عن طرق تسريحات الشعر القصير حتى يمكنك الظهور بطلة مميزة وجذابة.

تسريحات الشعر القصير

إكسسوارات الشعر من القطع الهامة التي يمكنك الاستعانة بها عند عمل تسريحات الشعر، وخاصة تسريحات الشعر القصير، فهي تعطي لمسة جمالية مميزة لشكل الشعر القصير .


لدى اختيار إكسسوارات الشعر لابد من اختيار الإكسسوار المناسب للون الشعر ولون الملابس، وأيضا يكون حجم الإكسسوار مناسب لحجم الشعر فلا يطغى على شكل التسريحة.

عند عمل تسريحات شعر للشعر القصير يفضل استخدام الإكسسوارات الصغيرة الرقيقة .


عند صبغ الشعر القصير يفضل اختيار الألوان الدافئة والداكنة للشعر، وذلك لأن الألوان الداكنة توحي أن الشعر أكثر طولا .

أفكار بسيطة

هناك العديد من الأفكار البسيطة التي يمكنك تطبيقها للظهور بطلة مميزة مع شعرك القصير، حيث يمكنك عمل ضفائر مختلفة بأشكال مختلفة.


يمكنك استخدام بنس الشعر ذات الألوان المختلفة أو حتى باستخدام أطواق الشعر وغيرها من إكسسوارات للشعر مميزة تظهرك بأحلى الأشكال.

اقرأ أيضا..

تحدي تطويل الشعر في أيام قليلة بطرق طبيعية وتكلفة على قد الإيد




ads