الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جومانا مراد: جهزت مدفني في مصر وأرفض المشاهد الإباحية

الأحد 21/مايو/2023 - 08:30 م
هير نيوز

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد أنها عملت على تحضير مدفنها في منطقة أكتوبر بالعاصمة القاهرة، كما رأت أن المشاهد الإباحية والجنسية غير ضرورية للأعمال الدرامية.

جاء ذلك خلال ظهورها في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد اللبنانية" حيث أعربت النجمة السورية عن حبها الكبير لمصر ورغبتها في أن تدفن هناك.



وقالت: "وصيتي أندفن في مصر، والآن أجهز المدفن في منطقة أكتوبر.. وأفكر أن آخذ أولادي لزيارة المقابر لأنه كتير مهم تعرف وين آخرتك ولوين رايح".

كما أوضحت مراد أنها ضد إقحام المشاهد الإباحية والجنسية في الأعمال الدرامية؛ إذ ترى أنها "لا ضرورة لها"، كما أنها ضد القبلات؛ لأنها امرأة متزوجة وتحترم زوجها كثيرا.

ولفتت إلى أنها غير نادمة على زيجاتها الثلاث السابقة وتعتبرها دروسا مهمة كان لا بد منها.

النجمة الأولى


وأكدت الفنانة السورية أنها تعتبر نفسها النجمة الأولى في مصر اليوم، بسبب نجاحاتها الكبيرة وتذكُّر الجمهور لها بالرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة 7 أعوام، مشيرة إلى أنها لاقت دعما كبيرا من مصر ولم تحارب كما يشاع، وعلقت: "أنا بنت مصر.. في حدا بحارب بنته".

وقالت مراد إنها ليست الفنانة الأعلى أجرا في العالم العربي، مؤكدة أن هذا الأمر لا يعنيها كثيرا، كما أنها لا تهتم بأجور زملائها، ودائما ما تحصّن نفسها من الأشخاص الذين يتساءلون عن أجرها بالقرآن الكريم.


وأضافت أن عدم ذكر اسمها اليوم بين الفنانين السوريين المُهمّين لا يعد تغييبا لها؛ لأن لا أحد يستطيع أن يُغيّب اسم جومانا مراد، لكن قلة أعمالها السورية في الفترة الحالية تأتي بسبب عدم وجود أدوار مناسبة لها.

واستنكرت مراد تصريحات مواطنها وزميلها الفنان أيمن رضا حول تعاطي 90٪ من الفنانين المخدرات، مؤكدة أن ذلك مسيء جدا ويجب عدم التعميم خاصة أن النسبة كبيرة جدا.

كما قالت إنها لم تتوقع نجاح مسلسل "مطلوب رجال" الذي جرى عرضه عام 2010، وهي قبلت المشاركة فيه من أجل المال والأجر فقط، لافتة إلى أنها لم تعد تخرج للشارع بسببه.


اقرأ أيضا..





ads