الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشتيت السرطان| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 28 مايو

الأحد 28/مايو/2023 - 03:05 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الأحد 28 مايو 2023




برج الحمل

احتضن الشعور الرائع بالثقة الذي ستشعر به اليوم. يبدأ النجاح في حياتك المهنية بثقة ذاتية قوية وموقف إيجابي. اليوم هو أحد تلك الأيام التي تشعر فيها بهذه الثقة أقوى من أي وقت مضى.


برج الثور

أصبح الاتصال بينك وبين زملائك في العمل قويًا بشكل خاص اليوم. لا تتردد في الالتقاء بالآخرين في جو غير رسمي، من أجل بناء علاقات بينكما وإلقاء بعض الأفكار حول ذلك ستساعدك على تحقيق أهدافك المهنية.


برج الجوزاء

عندما كنت تعتقد أنه من الآمن أخيرًا الاسترخاء والسير لفترة من الوقت، مع عدم وجود مشاركة قوية بشكل خاص لإثارة جنونك، قد يثير شخص تقابله اليوم كثيرًا بحيث لا يمكنك التخلص منه على أنه حادث عرضي. أنت مغرم قبل أن تتمكن حتى من العد حتى ثلاثة.




برج السرطان

اقض بعض الوقت في تشتيت انتباهك بطريقة صحية. تمرن بالتأكيد اشرب الكثير من الماء بالتأكيد. سيكون فعل التوازن المتمثل في فصل ما تريده عما يريده الآخرون أسهل إذا أعطيت لنفسك مساحة إضافية.


برج الأسد

قد تثير محادثة واحدة على وجه الخصوص فضولك، وتساعدك أيضًا على رؤية أن شخصًا آخر يشارك بالفعل بعض وجهات النظر الفريدة والأصلية التي تعتز بها. إذا كنتما على نفس الطول الموجي عقليًا.


برج العذراء

قد يعيد التكوين النجمي الحالي اتصالك بشخص كنت تعرفه من قبل منذ فترة، وقد نسيته تقريبًا. لكن من الواضح أنهم لم ينسوا، حيث يبدو أنهم اتخذوا ترتيبات محددة لتكون بالقرب منك في الوقت المناسب تمامًا.




برج الميزان

الفكرة التي خطرت لك هذا الأسبوع تدور في رأسك وأصبحت تشتت انتباهك كثيرًا عن الأشياء الأخرى التي قد تحتاج إلى تحقيقها اليوم. حاول التخلي عن هذه الفكرة في الوقت الحالي والعودة إليها في وقت لاحق.


برج العقرب

هذا ليس يومًا جيدًا لفرض أفكارك على الآخرين. كلما ضغطت أكثر ستجد المزيد من المقاومة من كل من مشرفك وزملائك في العمل. اجلس واسترخي بدلًا من العمل في حالة نوبة غضب بسبب عدم وجود أي شيء.


برج القوس

أجرِ بعض الأبحاث المستقلة اليوم حول التكنولوجيا والأدوات الجديدة التي يمكن أن تساعدك في عملك. لا تتخلف عن الركب حيث يتقدم الأشخاص من حولك بمساعدة الأدوات والبرامج الجديدة. حان الوقت الآن للعب اللحاق بالركب.




برج الجدي

أنت في نقطة تحول في حياتك المهنية. قم بعمل نسخة احتياطية وإلقاء نظرة فاحصة على موقعك الحالي. انظر إلى الأشياء من منظور جديد وستفهم على الفور الطريقة التي تحتاجها للذهاب بعد ذلك. امضِ بثقة.


برج الدلو

هذه فرصة رائعة للتخطيط لشيء ما للمستقبل يمنحك الإثارة الحقيقية ويضفي نفسًا من الهواء النقي على علاقتك. إذا كان ذلك يعني الخروج عن طريقك لوضع هذه الخطط، فسيكون الأمر يستحق ذلك بالتأكيد.


برج الحوت

بينما يستمر كل شيء من حولك في التحرك بشكل أسرع، قد تشعر كما لو أنك تخلفت عن الركب. عمل في وتيرة الخاصة بك. استرخ بقدر ما تريد اليوم. ليست هناك حاجة لك للضغط بقوة أكبر في هذا الوقت.


اقرأ أيضًا...

ads