الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البلوجر العراقية مينا الشيخلي تحتفل بزفافها بهذه الطريقة «من العريس؟»

الأحد 28/مايو/2023 - 06:00 م
هير نيوز

احتفلت البلوجر العراقية مينا الشيخلي بزفافها، السبت، في إسبانيا بعد مرور ثلاثة أشهر على عقد قرانها، والذي كان في الأول من شهر مارس الماضي.

ووثّقت الشيخلي صور زفافها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت وهي برفقة عريسها، مرتدية فستان زفاف اختارته من إسبوزا.



تحضيرات زفاف مينا الشيخلي


وحضّرت البلوغر لهذه المناسبة السعيدة، وشاركت الجمهور الأجواء، وقالت: "تحضيرات لأحلى يوم بحياتي، كلشي راح تشوفوه هو تخطيط أشهر حتى يكون هذا اليوم من أحلى الايام وما ينسي واحكي بي لأولادي ، يوم الالكم وافرح بيكم واحد واحد ".

كما وثّقت مقاطع مصورة عبر الستوري بحسابها في إنستغرام من التحضيرات التي قامت بها، وكشفت أن سبب اختيارها لإسبانيا للاحتفال بزفافها بالقول: "قررنا نسوي العرس باسبانيا ونجمع كل الأهل والأحباب حتى هذا اليوم يضل بالبال".

وما زالت تتحفظ مينا على هوية عريسها، حيث صرحت في وقت سابق: "وايد تساؤلات وشائعات من العريس، خطيبي ليس شخصية مشهورة ولا حتى تعرفوه، وهو ليس عربيًا وهو إسباني وفرنسي".



وأردفت: "قبل فترة التقينا وصار قسمة ونصيب وانشاء الله يتممها على خير وهو لا يحب السوشال ميديا وما يحب يطلع وجه وعلاقتنا رح تضل بخصوصيتها".

واشتهرت مينا الشخيلي بعد برنامج “بيت بيوتي” على MBC العراق، ثم أصبحت مدونة في عالم الجمال ويتابعها عبر إنستجرام أكثر من 3 ملايين متابع.


اقرأ أيضا..




ads