الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة العراقية براء الزبيدي تكشف سر الفتاة الغامضة وتعترف بندمها

الإثنين 29/مايو/2023 - 03:41 م
براء الزبيدي
براء الزبيدي


تحظى الفنانة العراقية براء الزبيدي بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لما تتمتع به من ملامح جميلة وهادئة، وأيضا لإطلالاتها الجذابة التي تشاركها مع متابعيها باستمرار.


 براء الزبيدي كانت قد خطفت الأضواء بعد تصريحات سابقة لها عقب لقائها في برنامج "بشير شو" الذي يقدمة الإعلامي أحمد بشير .


 


حقيقة إنجابها أطفال


وتحدثت براء خلال اللقاء عن تجربة زواجها السابقة والشائعات التي نالتها وقالت: " كل الأخبار التي يتم تداولها غير صحيحة، أنا كنت متزوجة من سنتين ونصف والآن أنا منفصلة، ولم أنجب أي أطفال ".

 



 


وعن الطفلة التي تظهر معها في أغلب صورها علقت براء الزبيدي : " دي بنت صحبتي وأنا أحبها مرة، والبعض يعتقد أنها ابنتي نظرا لقوة الشبهة بيننا ".

 

وأضافت :" من أكثر الأشياء التي ندمنا عليها هي أني شاركت حياتي الزوجية على السوشيال ميديا، هذا الشيء كان خطأ كبير وأنا معترفة بذلك ".

 

وعن سر ظهورها المفاجئ على الساحة الفنية خاصةً أن بداية أعمالها كانت بطولة مسلسل قالت :" مفيش واسطة، هو جهد شخصي وصارت صدفة ".

 



واستكملت: " بالبداية حاولت الوصول إلى أن أكون إعلامية أو ممثلة ولكن محاولاتي باءت بالفشل، وفي يوم راسلني مخرج شاهد فيديوهاتي على إنستجرام وطلب مني أكون معه في مسلسل، فالموضوع جاء بالصدفة".

 

وتابعت:" مع بداية عرض الحلقات الأولى للمسلسل حصلت على ٢٠٠ ألف متابع على حسابي إنستجرام، نمت وصحيت لقيتني مليون متابع، وهذا جعلني أشعر بالخوف والقلق رغم سعادتي".

 

براء الزبيدي


 

 

ولدت براء الزبيدي في منطقة الأعظمية في العاصمة العراقية بغداد عام 1995، وتبلغ من العمر 27 عاما.،

 

عام 1998، أي عندما كانت تبلغ الزبيدي من العمر 3 أعوام، غادرت عائلتها العراق واتجهت للعيش في عمّان، وهناك درست وتخرجت من الجامعة بشهادة في مجال التصميم الداخلي.

 

بعد ذلك انتقلت للعيش في إسطنبول، وفي تلك المدينة تزوجت من شاب عراقي، ثم عادت معه إلى بغداد في عام 2020.

 

عرفت براء الزبيدي من خلال قيامها بتقديم محتوى رقمي عبر حساباتها في مواقع “التواصل الاجتماعي”، وتتحدث في المحتوى عن جل القضايا المجتمعية.

 

تعد الزبيدي من المدافعات عن حقوق المرأة ولها مشاركات متعددة في المجال الحقوقي والتطوعي

 

آخر أعمال براء الزبيدي


 


يعد مسلسل حيرة هو آخر أعمال براء الزبيدي والذي وجه الأنظار إليها من خلال أدائها التمثيلي القوي الذي تفاعل معه الجمهور .

 

قصة مسلسل حيرة


 


تدور أحداث مسلسل حيرة في إطار درامي اجتماعي رومانسي حول قصة حب بين ثنائي يتخللها الحب والانتقام، ويواجهان مجتمع قاسٍ، ووالد متسلط، عازم على منع زواجهما.

 

وتبدأ الحكاية بعدما تشك "سمر" زهراء بن ميم، في أحد الأشخاص بأنه متورط في مقتل والديها وتسعى للانتقام منه بالاتفاق مع قريبه، وتحصل لاحقا على وظيفة في شركة الشخص الذي تشك به، ثم تنقلب موازين الحلقات بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل حيرة

 

يشارك في بطولة المسلسل: ألكسندر علوم، ​زهراء بن ميم​، ​اياد الطائي​، ​براء الزبيدي، ​حيدر عبد ثامر​، وبكر خالد، وهو من تأليف حامد المالكي، وإخراج مهند أبو خمرة.


أقرأ أيضا..

نجمات رفعن شعار بداية جديدة بقص شعرهن بعد الانفصال أبرزهن أصالة وشيرين عبد الوهاب


ads