السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات رفعن شعار بداية جديدة بقص شعرهن بعد الانفصال أبرزهن أصالة وشيرين عبد الوهاب

السبت 27/مايو/2023 - 06:26 م
نجمات قص شعرهن بعد
نجمات قص شعرهن بعد الانفصال


 

تلجأ معظم النجمات للإقدام على قص شعرهن بعد الانفصال  ليكون بمثابة حياة جديدة، وتعبيرا منهن على التخطي والتحرر ولتعزيز ثقتهن بأنفسهن. 

 

فالمعروف أن تاج المرأة هو شعرها وأنه عامل قوي في زيادة ثقتها بنفسها لذا تتحدى المرأة نفسها بعد الانفصال بقص شعرها لتعزيز ثقتها بنفسها فكلما أحبت شكلها الجديد كلما زادت ثقتها بنفسها وأثبتت أنها قادرة على التخلي عن الماضي واحتضان كل ما هو جديد.

 

ومن أبرز النجمات اللاتي لجئن لقص شعرهن بعد الانفصال

 

الفنانة أصالة نصري ٢٠٢٠

 


بعد انفصال الفنانة السورية  أصالة نصري عن زوجها طارق العريان أجرت أصالة تغييراً على إطلالتها  وقصت شعرها  لتطل على جمهورها ب look جديد ومفاجئ.


أصالة في ذلك الوقت أبدت سعادتها بإطلالتها الجديدة التي نالت اعجاب محبيها واشادوا بها معتبرين أن الشعر القصير يليق بها.

 

الفنانة شيرين عبد الوهاب سنه ٢٠٢٢


 


بعد انفصالها عن حسام حبيب لجأت الفنانه شيرين عبد الوهاب إلى قص شعرها، وأثناء استضافتها في إحدى اللقاءات السابقة تحدثت شيرين عن قصة شعرها الجديدة وقالت:" اللي أنا عملته علم النفس إتكلم عنه وقام بتحليله بشكل جيد"، مشيرة إلى أنها قرأت كتابا يؤكد أن حلاقة المرأة لشعرها هو بداية عهد جديد تفتحه مع نفسها.

كما أضافت "أنا فعلا فتحت صفحة جديدة وكإني بغسل نفسي"، وعبرت عن حبها لشعرها السابق شعري لكن أشارت إلى أن الشعر الجديد طلع "لذيذ".

 

 

جيجي حديد 2015



 

بعد انفصال عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد عن المغني جو جوناس أجرت بعض التغيرات في شعرها حيث اعتمدت قصة الشعر القصيرة وكان أول ظهور لها في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية.

 


كلوي كارداشيان  2019


 


انفصلت نجمة تليفزيون الواقع كلوى كاردشيان عن صديقها لاعب كرة السلة تريستان طومسون، وبعد ذلك  ظهرت  بنيولوك جديد، فاختارت قصة الشعر القصيرة مع اللون الأصفر.

 

سيلينا جوميز 2018


 


بعد انفصال المغنية العالمية سلينا جوميز عن المغني  The Weeknd، في عام 2018 قررت سيلينا ، الخروج للعالم من جديد بقصة الشعر الشقراء القصيرة بعد فترة طويلة من المعاناة بسبب الانفصال فاختارت هذا الشكل لبداية جديدة.


أقرأ أيضا..

إطلالات نجمات الفن باللون الأبيض في صيف 2023 أبرزهن إليسا


ads