الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تصرخ في وجه حارسها بسبب ما فعله

الإثنين 29/مايو/2023 - 06:00 م
هير نيوز

أظهرت لقطات من ملعب "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية، باريس، دخول النجمة، سيلينا جوميز، في مشادة مع أحد أفراد طاقم حراسها الشخصيين خلال حضورها حفل المغنية بيونسيه.

وكانت سيلينا ضمن الحضور الغفير في الحفل الذي أحيته بيونسيه قبل يومين في ملعب "ستاد دو فرانس" بضاحية "سان دوني" ضمن جولتها العالمية "رينيسانس" Renaissance، وظهرت في اللقطات التي وثقتها الكاميرات في المكان وهي تصرخ في وجه شخص كان يسير خلفها.



وظهرت سيلينا غاضبة كما تبيَّن في الفيديو الذي شاركه أحد المعجبين عبر موقع "تويتر"، وحاول موقع "بيج 6" التواصل مع أحد مساعدي النجمة للحصول على تعقيب بخصوص ما حدث، لكن تعذر ذلك، ولم يحصل الموقع على رد أو إيضاح رسمي بخصوص الواقعة.

ردود فعل الجمهور


وخمّن رواد مواقع التواصل في تغريداتهم التي نشروها أن يكون هذا الرجل من ضمن طاقم الحراسة الشخصي الخاص بسيلينا نتيجة لظهوره يسير خلفها في عدة فيديوهات على مدار الحفل.



وبينما زعم بعض المتابعين أن سيلينا، البالغة من العمر 30 عاما، كانت غاضبة بسبب تباطؤ فرد الأمن في الركض خلفها، وذهب فريق آخر من المتابعين للثناء على سيلينا بسبب دفاعها عن معجبيها بسبب تعامل الحارس غير اللائق معهم؛ ما جعلها توبخه وتنهاه عن تصرفه بهذا الشكل.

وشارك أحد مستخدمي تويتر مقطعا مصورا يظهر فيه هذا الحارس وهو يدفع صديقة سيلينا، راكيل ستيفينز، إلى الوراء بالحفل نفسه، وكتب هذا المستخدم معقبا على ذلك "هذا التصرف يثبت بالفعل قيام هذا الحارس بدفع الناس في الحفل"، فيما وصف آخر تصرفه بـ "شديد العدائية".

وكانت سيلينا واحدة من نجمات الصف الأول اللواتي حرصن على حضور حفل بيونسيه في باريس، بعد مرور أسبوعين على بدء جولتها العالمية في أوروبا التي انطلقت يوم الـ 10 من مايو الجاري.

وتعيش بيونسيه حالة من النشاط الفني في تلك الأثناء على خلفية الحفلات التي تحييها في القارة العجوز ضمن جولتها العالمية "رينيسانس" بمشاركة أعداد غفيرة من محبيها من كل مكان.

اقرأ أيضا..





ads