السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة التركية إيدا إيجي تؤجل حفل زفافها

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 06:29 م
هير نيوز

قررت الممثلة التركية إيدا إيجي، نجمة مسلسل "التفاح الحرام"، تأجيل حفل زفافها لمدة 24 ساعة، من أجل الاحتفال بعيد ميلادها، الذي كان سيصادف في اليوم ذاته من الزفاف.

وذكرت تقارير فنية تركية أن حفل زفاف إيجي كان بتاريخ 20 يونيو المقبل، لكنها قررت تأجيله إلى 21، أي اليوم التالي، إضافة إلى أن صديقتها شيفال سام ستكون متوفرة في هذا اليوم للغناء في الفرح.



وبدأت علاقة إيجي وحبيبها لاعب كرة السلة بورهان تونجر منذ ما يقارب الـ 4 سنوات، وتناقلت العديد من الأخبار في وقت سابق انفصالهما وعودتهما لأكثر من مرة.

وفي عام 2020 وتحديدًا خلال فترة الحجر الصحي التي فرضت حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، قرر الثنائي العيش معا في المنزل ذاته.

لكن في شهر أبريل من العام 2020 وبعد فترة قصيرة من انتقالهما معا، قامت أيدا إيجي بإلغاء متابعة حبيبها عبر إنستغرام، ليتم تداول أنباء عن انفصالهما، ولم يكشف الثنائي الأسباب التي أدت إلى إلغاء متابعة بعضهما.

وبعد مرور أشهر وتحديدًا في شهر فبراير من عام 2021 عادت أيدا لمتابعة حبيبها.



تعليق إيجي على أنباء انفصالها


وكانت نجمة مسلسل "التفاح الحرام" قد علقت في إحدى المقابلات عن الانفصال قائلة، إنها في كل مرة تغضب من حبيبها تقوم بإلغاء متابعته وهو الأمر الذي أدى لانتشار أخبار انفصالهما أكثر من مرة، لذلك قررت أن تتخلص من هذه العادة وألا تلغي متابعته عند أي خلاف.

وبعد عودة الثنائي قام بورهان تونجر، 29 عامًا، بشراء منزل لهما، فانتشرت شائعات حول زواجهما، لكن الفنانة التركية ردت حينها على سؤال أحد الصحافيين، بأنها تزوجت 9 مرات واكتفت من هذا الأمر، في إشارة إلى شخصية يلدز التي تقدمها في المسلسل التركي الشهير "التفاح الحرام" التي تحقق من خلالها الكثير من النجاح.

اقرأ أيضا..







ads
ads