الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية نور الفلاح حامل بالشهر الثامن من حبيبها آل باتشينو 83 عامًا

الأربعاء 31/مايو/2023 - 03:56 م
آل باتشينو
آل باتشينو

أعلن موقع الفن الشهير TMZ، عن نبأ حمل المنتجة الكويتية نور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا، من حبيبها آل باتشينو 83 عامًا والذي ينتظر الإبن الرابع له في غضون شهر واحد على الأكثر..

 

نور الفلاح حامل من آل باتشينو


أكدت العديد من المصادر أن نور الفلاح صديقة الممثل المخضرم آل باتشينو حامل في الشهر الثامن، وتنتظر مولودها في غضون شهر على الأكثر.


وسيصبح آل باتشينو، أبًا للمرة الرابعة من صديقته التي يواعدها منذ أبريل عام 2022.

سيبلغ آل باتشينو 100 عام عندما يبلغ الطفل 18 عامًا.

 

آل باتشينو ينتظر طفله الرابع


تفوق آل باتشينو على الممثل المخضرم روبرت دي نيرو، الذي أنجب طفله مؤخرًا وهو يبلغ من العمر 79 عامًا من حبيبته تيفاني تشين.

بدأت العلاقة الغرامية بين الفلاح وآل باتشينو منذ أبريل العام الماضي، وأثار الثنائي شائعات رومانسية لأول مرة عندما تم تصويرهما وهما يتناولان العشاء معًا.

أخبرت مصادر متعددة العديد من الصحف آنذاك، أن الزوجين كانا في الواقع يتواعدان بهدوء منذ بداية وباء فيروس كورونا.

 

أطفال آل باتشينو


لدى آل باتشينو الذي يعيش في نيويورك ابنته جولي ماري، 33 عامًا مع صديقته السابقة، القائم بأعمال المدرب جان تارانت. كما أن لديه توأمان أنطون وأوليفيا البالغان من العمر 22 عامًا من بيفرلي دانجيلو.

تحدث آل باتشينو إلى صحيفة The New Yorker عن الأبوة في عام 2014، قائلاً: "أنا مسؤول أمامهم. أنا جزء من حياتهم. عندما لا أكون كذلك، فإن ذلك يزعجني".

 

آل باتشينو


ألفريدو جيمس باتشينو، 83 عامًا، من مواليد 25 أبريل عام 1940. وهو ممثل أمريكي ويعد آل باتشينو أحد أعظم الممثلين وأكثرهم تأثيرًا في القرن العشرين.

حصل على العديد من الجوائز: بما في ذلك جائزة الأوسكار وجائزتي توني وجائزتي Primetime Emmy ، مما يجعله أحد الفنانين القلائل الذين حققوا التاج الثلاثي للتمثيل. . كما تم تكريمه بجائزة Cecil B. DeMille في عام 2001 ، وجائزة AFI Life Achievement في عام 2007 ، والميدالية الوطنية للفنون في عام 2011 ، ومركز كينيدي الشرفية في عام 2016.


إقرأ أيضًا..


جيا فيرجينيا تشين| «روبرت دي نيرو» يعلن اسم طفلته وهوية والدتها


ads
ads