الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا عاشور: «خدش بسيارة كان البداية وأرسم على الجدران والثلاجات»| حوار خاص

الجمعة 02/يونيو/2023 - 11:00 م
دنيا عاشور
دنيا عاشور

نجحت دنيا عاشور، في استغلال موهبتها في الرسم لتحويل الأشياء القديمة التي أصبحت بشكل قبيح في أن تكون أيقونة من الجمال، كما أصلحت مظهر العديد من السيارات التي كان عليها خدوش برسوماتها الجميلة.

دنيا عاشور فتاة ترسم على السيارات




وقالت دنيا عاشور، البالغة من العمر 25 عاما في حوارها مع "هير نيوز": «كان هناك سيارة نريد أن تخفي الخدوش الموجودة بها ومن هنا جاءت الفكرة للرسم على السيارات، حيث كان هناك اسكتش عادي قمت برسمه في المنزل ورسمته على السيارة والفكرة لاقت إعجاب الناس».




دنيا عاشور: أستطيع إصلاح الأشياء بالرسم

وأضافت دنيا في حوارها: «سألت عن المواد التي يمكن أن تثبت على صاج السيارة وفي نفس الوقت يمكن إزالتها وقت ما تريد، فهو شيء يداري العيوب ويجعل المظهر أفضل، كما أن الرسم يعتبر موهبة بالنسبة لي منذ طفولتي وأصبحت ماهرة فيه عن طريق الممارسة».


وأشارت دنيا، إلى أنها تستطيع الرسم على الحوائط والجدران والسيارات والأقمشة والورق وعلى الماجات الصيني.

وتابعت: «اريد أن أرى كل شيء يكون شكله جميل فوجدت أن الثلاجة شكلها تغير أردت أن أجدد من شكلها برسم جميل، أو خزانة للأحذية في المنزل وجدت شكلها اصبح متدهور فقمت بتجديدها مرة أخرى برسومات مميزة».



وقالت دنيا: «كنت ارسم على سيارات أقاربي وأصدقائي ومن هنا بدأت اكتشف موهبتي واجعلها مشروعي للربح، كما أني استطيع النحت على البطيخ وأعمال الكروشية فانا أحب الأعمال اليدوية بشكل عام وانتمي لها».



واختتمت دنيا عاشور حديثها: «والدي متوفي منذ طفولتي فأردت أن اساعد نفسي عن طريق عمل خاص بي وكان الرسم على السيارات أكثر ما ترك بصمة مع الناس لانه غير منتشر، ومع مجال السيارات انفتح أمامي مجالات متعددة منها الرسم على الاسكوتر والخوذ، وجميع الرسومات يدوية بدون رش أو غيرها من المواد».




إقرأ أيضًا..

ads