الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرهان حسين تعلن اعتزالها التمثيل لهذا السبب

الجمعة 02/يونيو/2023 - 07:26 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة ميرهان حسين، قرار اعتزالها الفن لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام من خلال رسالة عبر خاصية "ستوري".

وكتبت ميرهان حسين في رسالتها: "إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين.. مش هاكون موجودة لا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة..واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي".



وأضافت: "لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل.. اللي بيحبوني شكرا وكتر خيرهم.. واللي مبيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة تاني".

واختتمت منشورها :"تعبت..وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرنى.. لذلك اعتزل".

آخر أعمال ميرهان حسين


يعد فيلم اتنين للإيجار هو آخر أعمال ميرهان حسين الفنية، والذي تم طرحه في يناير العام الجاري، وشارك بالفيلم العديد من الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، إيناس مكي، ناجي سعد، وائل ترك، والمسلسل من تأليف  أسماء غازي، والمسلسل من إخراج شادي علي.



كما قدمت مسرحية الليلة الكبيرة ضمن مسرحيات موسم الرياض للترفيه في العام الماضي، مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا ومحمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، بدري طلبة، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، أحمد عبد الهادي، أمير صلاح، طه دسوقي.


ads
ads