الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية

الإثنين 05/يونيو/2023 - 10:49 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يبجث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهاداة الإعدادية، في عدد من المحافظات بأنحاء الجمهورية.

ورغم ظهور النتيجة في عدة محافظات إلا ان هناك بعض المحافظات تنتظر إعلانها.

ويبحث عدد كبير من الطلاب عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية على محرك "جوجل" خلال الساعات الماضية، وتواصل البحث اليوم الاثنين 5 يونيو عن موعد إعلان نتيجة مواد الترم الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، من قبل عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي في القليوبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والبحيرة ودمياط وسوهاج وبني سويف والإسماعيلية والبحر الأحمر والفيوم وجنوب سيناء وشمال سيناء وكفر الشيخ والدقهلية وأسوان، والسويس.

من المتوقع أن تظهر نتيجة الإعدادية خلال الساعات المقبلة في محافظات المنيا والأقصر وقنا وأسيوط والغربية والوادي الجديد والغربية والشرقية.

وعن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية، فوفقا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية فإن عمليات تصحيح امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية قد انتهت وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القليوبية قبل نهاية الأسبوع الحالي، بعد مراجعة الأوراق وجمع درجات الترم الأول والثاني.

الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية

وأضافت أنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية بعد اعتمادها مباشرة عبر رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادية عبر الصفحة الرسمية "فيس بوك" للمحافظة، بالإضافة إلى تسلم نسخة من النتيجة لكل مدرسة فور إعلانها.

 اقرأ أيضا..

الأوراق المطلوبة وخطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023




ads