الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة يوجيني ترزق بطفلها الثاني وتنشر صورته

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 06:29 م
هير نيوز

أعلنت الأميرة يوجيني، ابنة أخ الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، وضع طفلها الثاني من زوجها جاك بروكسبانك.

ونشرت يوجيني وهي الابنة الصغرى للأمير أندرو وزوجته السابقة سارة فيرجسون دوقة يورك، صورتين للمولود الجديد عبر حسابها في إنستغرام، وظهر الطفل في إحدى الصور مستلقيا في سريره ورأسه مغطى بقبعة باللونين الأبيض والأزرق.


وفي الصورة الثانية ظهر ابنها الأكبر أوغست بروكسبانك وهو يضع يده على رأس أخيه الصغير.

وعلّقت الأميرة البالغة 33 عاماً من العمر، بالقول: "أردنا أنا وجاك مشاركة الأخبار التي تفيد بأننا لدينا طفل صغير، هو إرنست جورج روني بروكسبانك".

وقالت يوجيني إنه ولد في 30 مايو 2023، وأنه يزن 7.1 رطل (نحو 3 كيلوغرام)، مضيفة أنه تم تسميته على اسم جده الأكبر جورج.

وفي إشارة إلى الصورة التي ظهر فيها الابن الأكبر لـ يوجيني وجاك يضع يده على المولود الجديد، علّقت بالقول: "أوجي يحب بالفعل أن يكون أخا كبيرا".


بيان قصر باكنجهام


ومن جانبه قال قصر باكنجهام في بيان، إن إرنست جورج روني بروكسبانك، الذي يأتي في المرتبة الثالثة عشر في ترتيب ولاية العرش البريطاني، وُلد في 30 مايو ويزن ما يزيد قليلا عن سبعة أرطال.



وكانت يوجيني، قد أنجبت طفلها الأول أوغست فيليب هاوك بروكسبانك، في فبراير/ شباط 2021.

وفي يناير أعلن قصر باكنغهام أن: "الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك سوف يستقبلان طفلهما الثاني هذا الصيف". وأضاف القصر في بيانه: "الأسرة سعيدة، وأوغست يتطلع لأن يكون الشقيق الأكبر".

وبعد دقائق، نشرت يوجيني صورة على صفحتها على موقع إنستغرام لمشاركة الصور، التقطها زوجها، يظهر ابنها وهو يقبل بطنها، وكتبت أسفلها: "نحن سعداء للإعلان أنه سوف يكون هناك إضافة جديدة لأسرتنا هذا الصيف".

اقرأ أيضا..





ads
ads