الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القنوات الناقلة لمباريات إنتر ميامي الأمريكي بعد انضمام ميسي

الخميس 08/يونيو/2023 - 11:58 م
ميسي
ميسي

بعدما كشف بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، اشتعل البحث عن القنوات الناقلة لمباريات فريق إنتر ميامي الأمريكي، لمشاهدة ومتابعة البرغوث ميسي. 

وكان ميسي حسم مصيره، أمس الأربعاء، وكشف عن وجهنه من خلال تصريحات لمقابلة صحفية مع صحيفتي «سبورت» و«موندو ديبورتيفو» الإسبانيتين، وقال: "لقد اتخذت قراري، سأذهب إلى  إنتر ميامي" 

 

هجوم على حساب إنتر ميامي

وبعد قرار ميسي بالانتقال إلى نادي إنتر ميامي، أكدت شبكة ESPN العالمية، وجود هجوم كبير على حساب النادي الأمريكي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام حيث تضاعف أكثر من 5 مرات بسبب الإعلان بانضمام بطل العالم 2022 لصفوف النادي الأمريكي. 

وزاد عدد متابعي حساب إنتر ميامي على إنستجرام، حيث وصل إلى 5 مليون متابع، ولا زال العدد في ارتفاع بشكل مستمر، بعدما كان يتابعه مليون شخص فقط. 

وتوقعت وكالة أنباء رويترز زيادة كبيرة اخرى لحساب إنتر ميامي، على أن يرتفع عدد المتابعين إلى نحو 7.5 مليون متابع في الساعات المقبلة. 

 

ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي 

وبعد تعاقده مع ميسي، ارتفعت مؤشرات البحث حول ترتيب نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، لكن الجميع فوجئوا  بترتيب الفريق في هذا الدوري، حيث يحتل إنتر ميامي المركز الخامس عشر والأخير بجدول ترتيب الدوريالأمريكي لمنطقة الشرق، بعدما حصل على 15 نقطة فقط هذا الموسم، بعدما خاض 16 مباراة، كما لم يتذوق فريق ليونيل ميسي الجديد طعم الانتصارات في آخر 5 مباريات، إذ تعرض للهزيمة في جميع هذه اللقاءات. 

 

القنوات الناقلة لمباريات ميسي و إنتر ميامي 


وبدأ عشاق ليونيل ميسي في البحث عن القنوات الناقلة لمباريات إنتر ميامي بعد انتقال البرغوث الأرجنتيني إليه، حيث تنقل عبر تطبيق Apple Tv، وهي خدمة ليست مجانية لجميع المشاهدين، لأنه يتعين الاشتراك في هذه الخدمة لمشاهدة جميع مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم. 

وتطبيق Apple TV موجود على أجهزة iPad وiPhone وiPod touch وMac. 


20 فتاة منحن كريستيانو رونالدو لقب «زير الحسناوات» (صور)




 

ads
ads