الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يطرح أغنيتين جديدتين من فيلم هارلي

السبت 10/يونيو/2023 - 11:38 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان أغنيتين جديدتين من فيلم هارلي عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وجاءت واحدة باسم هارلي نفس اسم الفيلم، والأخرى هاجري ورايا .

 





وحصد محمد رمضان شهرة واسعة بأغانيه التي تحمل اللون الشعبي حيث يتداولها العديد من رواد السوشيال ميديا، وتصبح تريند بعد ساعات قليلة من طرحها، ووصلت العديد من أغانيه في الفترة الماضية لمشاهدات كثيرة.

 

إيرادات فيلم هارلي


 


وحقق محمد رمضان نجاحا كبيرا بفيلمه الأخير «هارلي»، الذي يعرض حاليا في دور العرض، حيث حقق نحو 35 مليونا و536 ألف جنيه منذ بداية عرضه  في عيد الفطر حتى الآن.

 

أبطال فيلم هارلي

 

ويضم فيلم هارلي مجموعة كبيرة من نجوم الفن إلى جانب محمد رمضان، أبرزهم مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، وإسماعيل فرغلي، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

 

قصة فيلم هارلي

 



تدور قصة فيلم هارلي عن عالم الإدمان والمخدرات، من خلال هارلي الذي يتورط مع إحدى العصابات ويدخل ضدهم في معارك شرسة مستندًا إلى ذكائه، ولكن تحدث مفاجآت صادمة في حياته تقلب الأمور رأسًا على عقب.

 

فيلم ع الزيرو




كما ينتظر محمد رمضان، عرض فيلم "ع الزيرو"، في دور السينما، في موسم عيد الأضحى المبارك، وهو من إخراج محمد جمال العدل.

كان محمد رمضان روّج لفيلمه الجديد عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، وشارك متابعيه مجموعة من الصور، وعلق عليها قائلًا: "حمزة وشهرته دراجون أجمد دي چي في مصر ومريم ويوسف، حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها في فيلم عيد الأضحى، ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، إنتاج العدل جروب، ثقة في الله بركان نجاح".

 

أقرأ أيضا..

محمد رمضان يشعل الجدل بإطلالة غريبة داخل طائرته

ads
ads