الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستيانو رونالدو يحسم مصير علاقته مع جورجينا وعارضة الأزياء ترد

الأحد 11/يونيو/2023 - 07:12 م
رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

خرجت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودرجيز عن صمتها بعد الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية بوجود خلافات بينها وبين نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو، ستؤدي بهما إلى الانفصال في النهاية.





جورجينا تعلق على أنباء انفصالها عن رونالدو

وعلى هامش حفل كريستيانو رونالدو، بإطلاق علامته التجارية للمياه المعدنية في العاصمة الإسبانية مدريد، علقت جورجينا رودريجيز على أسئلة الصحفيين الموجودين عن شائعات انفصالهما بقولها: "ما يتردد بشأن انتهاء علاقتي برونالدو غير صحيح بالمرة".


كما غضبت جورجينا من تكرار توارد الشائعات حول علاقتها بكريستيانو رونالدو، وتحدثت في الوقت ذاته عن إحتمالية إقامة حفل زفاف لهما، أجابت قائلة: "يومًا ما بالتأكيد".



كريستيانو رونالدو يدعم جورجينا

ومن جانبه قال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحفل، إنه يدعم جورجينا دائمًا وهو سعيد بوجودها بجواره كافة خطواته وأن علاقتهما قوية للغاية ولا صحة لتلك الأنباء.

وقال كريستيانو رونالدو: "جيو دائمًا ما تكون معي في مشاريعي، وأنا أيضًا أدعمها، فهي تشق طريقها وأؤيدها بنسبة 100%، وسنظل دائمًا معًا، لأننا سنكون أقوى بكثير".

وأضاف كريستيانو: "زوجتي إسبانية وأولادي أيضًا يحملون الجنسية الإسبانية، ولدي الكثير من الأصدقاء الإسبان، وأتمنى العيش في مدريد وأماكن إسبانية أخرى بعد نهاية مشواري الكروي، حيث لدينا منزل هنا في إسبانيا".




انفصال كريستيانو وجورجينا

وفي وقتِ سابق، قال الصحفي البرتغالي نوإيتشي داستريليس في برنامجه ليلة النجوم، إن رونالدو وجورجينا قد ينفصلان خاصة أن سلوك لاعب كرة القدم البرتغالي كشف عن أن حياته الشخصية ليست في لحظة سعادة حاليا وأنه كلما ابتعد عن والدته يكون أقل حدة.

وأشار الصحفي ومقدم البرامج الذي نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عنه، إلى أن رونالدو لا يعيش في سعادة حيث تقضي جورجينا أيامها في مراكز التسوق بالرياض وهو ما جعله مستاء من تصرفاتها وتنفق الكثير من الأموال، مضيفاً: "والأسوأ من ذلك كله أنها تعتقد أنها على مستوى شهرة رونالدو، وهو لا يحب ذلك على الإطلاق".

يذكر أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ 38 عاما، بدأت علاقته بجورجينا رودريجيز منذ 2016 ولديهما طفلان إضافة إلى 3 أبناء لرونالدو قبلها.

ads
ads