الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مواصفات لفتى أحلام مروة عبد المنعم

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 12:03 م
مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

حلت الفنانة مروة عبد المنعم ضيفة على برنامج الستات الذي تقدمه سهير جودة ومفيدة شيحة عبر شاشة النهار.


 وتحدثت مروة خلال لقائها عن حياتها الشخصية والمادية وشائعات زواجها، وزملائها من الوسط الفني الذين وقفوا إلى جانبها في أزمتها الأخيرة، بالإضافة إلى مواصفات رجل أحلامها.

 



تطرقت مرة عبد المنعم خلال لقائها بالحديث عن معاناتها المادية والتي أجبرتها على الاتصال بالفنان أحمد زاهر والذي بدوره وقف إلى جانبها، كما أنه حرص على توفير فرصة عمل لها في أحد المسلسلات، وأصرعلى وجودها ووفر لها كافة الإمكانيات لتتواجد في هذا العمل.

 

مواصفات فتى أحلامها

 



وعن مواصفات الرجل الذي تتمنى أن ترتبط به قالت: " أنا طلباتي بسيطة جدا، أهم حاجة ميكنش بخيل، ويقدر يحبني ويحتويني".

 

شائعات زواجها


 


وعلقت مروة على كثير من الشائعات التي تلاحقها بشأن زواجها من عدد الفنانين والمشاهير.. موضحة أن البعض تحدث عن زواجها من الفنان مصطفى قمر، مشيرة إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن سبب الشائعة هو تصويرهما معًا خلال أحد الأعمال.

 

وعن أنباء زواجها من الفنان أحمد عزمي، قالت: " أعرف سبب هذه الشائعة، كنت لسه مخلصة أنا وهو مسلسل عباس الأبيض، وكنت لسه متجوزة من شهرين، وأحمد لسه خاطب، فطلع مانشيت بيقول خطوبة وزواج أحمد عزمي ومروة عبدالمنعم، ما سبب لغطًا، واعتقد البعض زواجنا".

 

إنقاذ ابنتها من حريق 




مروة كانت قد مرت مؤخرا بحالة من الرعب رفقة ابنتها، جراء حريق اشتعل في غرفة الأخيرة أثناء نومها، وفق ما أعلنت عنه في منشور دونته عبر حسابها في موقع "فيسبوك".


ونشرت مروة صورا لما خلّفه الحريق من آثار، وكتبت: "شكرا جدا لكل من اتصل بي للاطمئنان، الحمدلله والشكر لك يا رب".



ووصفت حالة الرعب لحظة نشوب الحريق، عبر منشور سابق لها: "في لحظة اشتعلت غرفة ابنتي حور.. أمر مرعب جداً. قدر الله وما شاء فعل".

أعمالها الفنية



يذكر أن مروة عبدالمنعم بدأت مسيرتها الفنية في مجال التمثيل، عام 1999، من خلال مسلسل "أم كلثوم"، ثم توالت بعدها الأعمال المشاركة فيها، خصوصا في مجال الدراما التلفزيونية، ومن أبرز أعمالها: "الرقص على سلالم متحركة"، "زي الهوا" و"عمر وسلمى".

 

اقرأ أيضا ..

مروة عبد المنعنم تبكي على الهواء: مصدومة في تامر حسني وأصدقائي تخلوا عني

ads