الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحسناء هاندا آرتشيل تفاجئ محبيها بإطلاة ناعمة في حفل زفاف

الخميس 15/يونيو/2023 - 04:29 م
هاندا آرتشيل
هاندا آرتشيل

تألقت الممثلة التركية هاندا آرتشيل في واحدة من أجمل إطلالاتها الأخيرة، بتصميم مميز من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.
 ونشرت الممثلة صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، مرتدية طقمًا باللون الوردي المرصع بالكريستال مكوناً من قطعتين عبارة عن توب قصير وبنطلون، أثناء حضورها حفل زفاف صديقتها.




إطلالة هاندا ارتشيل

واختارت هاندا آرتشيل إطلالة تتميز بالبساطة والأناقة، حيث اعتمدت على تصميم الإطلالة التي ارتدتها، معتمدة على لوك ناعم من مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2022-2023 مكوناً من قطعتين باللون الوردي المرصع بالكريستال الملون، عبارة عن كروب توب بتصميم هالتر مع بنطلون قصير.




وأكملت الممثلة التركية إطلالتها بحقيبة مرصعة باللؤلؤ وصندل مزين بكعب ووضعت ساعة بولغاري الثعبان باللون الفضي، أما عن إطلالتها الجمالية، اعتمدت هندا ارتشيل تصفيفة شعر منسدلة ومكياج ناعم.




أعمال هاندا آرتشيل

يذكر أن أول ظهور لهاندا في عالم التمثيل والفن كان عام 2013 بمسلسل (çalikusn) حين لعبت دور فتاة تدعى “زاهدة” وفازت فيه بجائزة أفضل ممثلة صاعدة، وفي الوقت ذاته خاضت تجربة عرض الأزياء حيث شاركت في العديد من العروض.




أما الخطوة الأكبر في مسيرة ارتشيل التمثيلية كانت عام 2016 في مسلسل (بنات الشمس) لعبت فيه دور سيلين والذي يعتبر أحد أفضل مسلسلات هاندا ارتشيل.. في نفس العام عرض لها مسلسل (الحب لا يفهم من الكلام) الذي أدت فيه دور البطولة  إلى جانب الممثل التركي بوراك دينيز Burak Deniz.




يذكر أن النجمة التركية "هاندا ارتشيل" اشتُهرت بالكثير من الأعمال الرومانسية الكوميدية وكان منها مسلسل "بنات شمس" ومسلسل "الحب لا يفهم بالكلام"، ولكن دور "ايدا يلدز" حصدت منه شهرة ونجاح كبير في مسلسل "انت اطرق بابي" الى جانب النجم التركي الشهير "كرم بورسين" والذي ربطتها به علاقة عاطفية خلف الكواليس ايضاً.


وكانت قصة المسلسل تدور حول فتاة طموحة يقف رجل أعمال في طريق منحتها الدراسية، ويعقدان صفقة بأن تكون خطيبته المزيّفة بمقابل أن يقدّم لها المنحة.



اقرأ أيضًا...

ads
ads