الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات ساحرة لنجمات تركيا في حفل Elle style Awards

الجمعة 16/يونيو/2023 - 10:16 م
نجمات تركيا
نجمات تركيا

 

تألقت النجمات التركية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Elle Style Awards X Mac Award الذي أقيم مساء الثلاثاء.


وتعتمد مجلة Elle التركية ذلك الحفل سنويا لتكريم الشخصيات التي حققت نجاحًا في مجالات مختلفة من خلال منحهم  Elle Style Awards.

 

وتعتبر مجلة Elle من أشهر المجلات العالمية التي تهتم بالموضة والأزياء والصحة والترفية أسسها لازاريف بيير وزوجته الين غوردون عام 1945.

 

جوائز الحفل

 



وتوزعت الجوائز على عدد من النجوم أبرزهم عفراء سارتش أوغلي والتي حصلت على جائزة نجمة التليفزيون لهذا العام،  وسيرنا ساربكا التي حصلت على الممثلة الأكثر أناقة لهذا العام، وحصلت أيدا ايجه على فتاة مجلة Elle لهذا العام.






كما حضر الحفل عدد كبير من ألمع نجوم تركيا مثل داملا سونماز، ايبوكي بوسات، سينام كوبال، دينيز بايسال، حفصة نور، إيرام هلفاجي أوغلو، أسراء بيلجيتش.

 

أبرز إطلالات النجمات في حفل Elle style Awards 

 

الممثلة عفراء سراتش أوغلي




ارتدت عفراء فستان طويل باللون الأبيض ذات أكمام مكشوفة، واعتمدت عفراء على مكياج خفيف بدرجات البينك مع إضاءة برونزية خفيفة على وجنتيها، واختارت تسريحة الشعر المرفوعة، وتزينت بمجوهرات بسيطة بإلإضافة إلى حذاء باللون الأبيض.

 

سيرناي ساريكا 

 



اختارت سيرناي بدلة باللون الأسود مفتوحة من منطقة البطن، واختارت مكياج هاديء، واعتمدت تسريحة شعر المنسدل على كتفيها. 

 

دينيز بايسال 

 



ارتدت دينيز فستان ستان أزرق قصير مكشوف من المنطقة العليا، واختارت تسريحة الشعر المربوطة، بإلإضافة إلى مكياج بدرجات النيود، واكسسوارات بسيطة.

 

أيبوكي بوسات

 



ارتدت أيبوكي بدلة قصيرة مكونة من بليزر وتنورة قصيرة بلون البينك يكسوها الريش، واعتمدت تسريحة الشعر المربوطة مع مكياج بدرجات النيود واكسسوارات بسيطة تجمع بين لونين الأصفر والأحمر.

 

إسراء بيلجيتش

 



اختارت إسراء فستان طويل باللون البنفسجي مع مكياج عيون سموكي، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة مع غرة منسدلة على وجهها، وزينت الإطلالة باكسسوارات في منطقة اليد.

 

بيرين سات 

 



خطفت بيرين سات الأضواء بإطلالتها وجمالها حيث ارتدت فستان طويل باللون الدهبي، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة واختارت مكياج بسيط يتناسب مع ملامحها الجميلة .


اقرأ أيضا..


أجمل إطلالات الممثلة التركية عفراء سارتش بطلة مسلسل طائر الرفراف

ads
ads