الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تصدر فتوى على طلاق جوري بكر

الخميس 15/يونيو/2023 - 12:37 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

حالة من الجدل قد اثيرت بعدما أعلنت الفنانة جوري بكر خبر طلاقها قبل وضعها لجنينها بأسابيع، ثم نفيها ذلك بأن حسابها كان قد تعرض لـ"هاكر"، الامر الذي جعل الإعلامية بسمة وهبة تدخل على الخط وتعلق على الأمر بسبب تحريمها طلاق الحامل.

جورب بكر تنفي طلاقها

جوري كانت قد نفت ما تم تداوله مؤكدة أن حسابها تعرض للاختراق.

الإعلامية بسمة وهبة قالت عبر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الفنانة جوري أنا ما أعرفش تليفونك ولا أعرف أتواصل معاكِ، أنا قريت خبر انفصالك عن زوجك وأنا عارفة إنك حامل".

بسمة وهبة تعلق

وأضافت، "الحامل لا تطلق، وأنا مش عارفة الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق، وعليكِ تراجعي شيخ فطلاقك باطل".

جوري بكر كانت قد نفت خبر طلاقها، وكتبت "ستوري" قالت فيها: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. شكرًا جدًّا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد عايز ينتقم مني بالطريقة دي.. الأكاونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل".

جوري بكر كشفت في وقت سابق عن سبب غلقها التعليقات على عدد من متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وقالت: "أولًا عشان الأسئلة الكثيرة اللي بتجي لي بخصوص أنا ليه قافلة الكومنتات على عدد معين، لأن بجد الموضوع مخيف مش كل الناس اللي حوالينا محترمين، مش كل الناس نضيفة وتعليقاتهم محترمة في مجموعة كده مريضة وتعليقاتهم أنا ما أقدرش أستحملها أو أشوفها واحترامًا لمن حولي بجد قفلتها على المقربين مني والناس المحترمة اللي متابعاني".

هير نيوز

وتابعت: "غير إني برضو بخاف جدًّا أفتح DM ساعات بيلفت نظري الناس الجميلة المحترمة اللي بتحب تهديني حاجات شغلهم مش تمام".

 اقرأ أيضا..

جوري بكر تنفي خبر طلاقها: «الاكونت اتهكر وعايزين ينتقموا مني»




ads