الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة إبراهيم تتحدث مجددًا عن قضية الدعارة: كانت ملفقة

الخميس 15/يونيو/2023 - 08:29 م
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

تفاجأت الفنانة غادة إبراهيم من ردود الفعل الواسعة، عقب برومو حلقتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، حيث تصدرت التريند خلال الساعات القليلة الماضية قبل عرض الحلقة كاملة.




غادة إبراهيم


وقالت غادة إبراهيم: "أنا صحيت كل الناس بتكلمني ومعرفش في إيه، مضيفةً: "الإعلامي نزار الفارس كلمني وحدد معايا الحلقة وفرضت شروطي ووافق عليها وصورنا بالتجمع الحلقة  والبرومو كان عامل تشويق".

وتابعت:" وهو خلص معايا الحلقة بتاعتي وفي نفس اليوم صور مع حورية فرغلي بالزمالك، وبعديها بيومين سافر علي العراق لأنه كان جي مخصوص من هناك علشان التصوير".



القضية الشهيرة


كما تحدثت غادة إبراهيم عن قضية الدعارة الشهيرة قائلة: "في وسط الحديث تلقيت سؤالا من المذيع عن الأشخاص الذين تعرضت للظلم بسببهم في حياتي"، موضحةً: "وجاب سيرة القضية وكل الناس عارفة أن القضية دي ملفقة ليا اتعملت لمستأجر مأجر عندي ولكن أنا اتحط أسمي في القضية لأني المالك".

وأكملت حديثها قائلة: "وأنا حصلت على حكم البراءة من الدرجة الأولي في هذه القضية  والجميع يعلم أن هذه القضية كانت ملفقة لي  وهناك بعض الأشخاص حاولو القضاء علي  وربنا نجاني والموضوع من 2016 وطلعت براءة  ليه نتكلم فيه دلوقتي كل دا علشان التريند والناس بتحكم علي الحلقة من البرومو  أومال لو شافه الحلقة كاملة هيعمله إيه".



غادة إبراهيم تسخر من بوسي شلبي

يذكر أن غادة إبراهيم في البرومو الخاص ببرنامج الإعلامي العراقي نزال الفارس، كانت قد سخرت من مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، فحينما طُلب منها اختيار أفضل إعلامية، قالت ساخرة "هل في إعلامية تقول بحبك يا ترافولتا تعال لمصر؟ّ".

كما أنها سخرت من ملابس أحمد سعد في حفله بجدة، وعلَّقت قائلة: "أنا مبحبش الراجل اللي بيلبس كدا".

آخر أعمال غادة إبراهيم


وكانت آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم، هو مسلسل «ابن موت»، للفنان خالد النبوي، علا غانم، محمد نجاتي، محمد لطفي، إدوارد، أحمد خليل، منة فضالي، هيدي كرم، تأليف مجدي صابر، إخراج سمير سيف.

ads
ads