الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو أديب: فيلم سبايدر مان يدعم المثلية وخطر على الأطفال

الأحد 18/يونيو/2023 - 01:19 م
عمرو أديب
عمرو أديب

أثار فيلم سبايدر مان الجديد غضب الإعلامي عمر أديب الذي شن هجوما حادا على الفيلم وحذر المشاهدين من متابعته بإلإضافة إلى أنه سيؤثر على الطفل وميوله.

 



وأوضح عمرو أديب خلال برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة mbc  مصر أن فيلم سبايدر مان الجديد يدعم المثلية الجنسية ويمكن أن يؤثر ذلك على أطفالنا.

 

 



وعلق قائلا: " إيه القضية المهمة أوي عشان نحط الكلام ده في فيلم للأطفال، إيه اللي هيعود عليكم بالنفع، طب الطفل هيفهم إنه يجب دعم الأطفال المتحولين جنسيًا؟».


وأضاف: «أقول للأطفال إيه.. مين اللي ورا ده؟ مين اللي كسبان من الكلام ده؟ المثليين اللي في العالم بكل أنواعهم 4%، وبينهم 0.5% متحولين جنسيًا، إنت عامل فيلم عشان تدعم 0.5%؟».

 

الدول العربية تحظرعرض الفيلم

 

وكان سبب منع الفيلم من العرض في عدد من الدول العربية هو وجود شخصية "متحولة جنسياً" وهي شخصية "جوين ستايسي"، وجاءت التأكيدات من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الرسمية على السوشيال ميديا والذين أشاروا إلى وجود العديد من التلميحات بأحداث الفيلم عن كون شخصية "جوين ستايسي" متحولة جنسية وهي إحدى البطلات الخارقات بأحداث الفيلم.

 

المحكمة تحكم لصالح لعمرو أديب ضد محمد رمضان

 


المحكمة الاقتصادية في القاهرة، كانت قد أصدرت في وقت سابق، حكما بتغريم محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كما ألزمته بسداد تعويض مدني قدره 10 آلاف جنيه.

 

التحقيقات بشأن تلك الواقعة جاء فيها أن محمد رمضان تعمد إزعاج عمرو أديب، من خلال إساءته استخدام أجهزة الاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

يشار إلى أن الخلافات بين محمد رمضان وعمرو أديب، كانت قد بدأت عندما ظهر أديب وهو ينتقد رمضان عقب نشره مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر من خلاله وهو يلقي العديد من الدولارات في المياه عندما كان مستلقيًا في حمام السباحة.

 

اقرأ أيضا..

حكم قضائي جديد ضد محمد رمضان بشأن سب وقذف عمرو أديب

ads
ads