الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيه كاظم الساهر يحدث ضجة على السوشيال ميديا (فيديو)

الإثنين 19/يونيو/2023 - 10:30 م
شبيه كاظم الساهر
شبيه كاظم الساهر

أثار مقطع فيديو لشاب يشبه كاظم الساهر على "تيك توك" تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قام شاب يشبه كاظم الساهر إلى حد كبير بنشر صوره وفيديوهاته عبر حسابه على التيك توك مما جعل العديد من المتابعين يلاحظون مدى الشبه بينه وبين كاظم الساهر. 


 


ولم يقف الأمر إلى هنا بل كانت المفاجأة أن صوت الشاب يشبه إلى حد كبير صوت القيصر كاظم الساهر .

 

تفاعل المتابعين

 

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي نشره الشاب وجاءت التعليقات بأن الشاب نسخة طبق الأصل من كاظم الساهر، ومنهم من اعتقد أنه شقيقه أو ابنه.


والبعض الآخر استنكر ما قام به الشاب حيث أن كل فرد يجب أن يتميز بشخصيته وليس تقمص شخصية الآخرين. 

 

 كاظم الساهر

 



يذكر أن كاظم منحه الشاعر السورى نزار قبانى لقب "قيصر الأغنية العربية"، وغنى له عشرات القصائد، من بينها "الحب المستحيل، مدرسة الحب، أكرهها، ممنوعة أنتى، يوميات رجل مهزوم"، فمنذ تقابل كاظم بنزار لأول مرة فى دمشق، وعرض عليه لحن قصيدته "اختارى"، وتوطدت علاقتهما وجعله يغنى ما يشاء من كلماته، وهو ما حدث أيضا بعد موته، وكان لذلك تأثير كبير فى مسيرة كاظم الناحجة ليصبح أحد نجوم الغناء فى الوطن العربى، ويأخذ لقب مطرب المرأة من وراء كلمات شاعر المرأة الأول.

 

حفل كاظم الساهر وأصالة نصري

 



كما يستعد الفنان كاظم الساهر لاحياء حفلاً غنائيًا فى المغرب، يوم 7 يوليو المقبل، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

 أعمال كاظم الساهر


وخلال السنوات الماضية اعتمد كاظم الساهر على طرح أغاني سينجل وكان أبرزها : متمرّدة، صباح الخير، دلوعتي، وكلها من كلمات كريم العراقي، ومن كلماته أصدر العام الماضي "الحياة" التي جاءت في 14 دقيقة، وحرص على تقديمها في حفلاته الأخيرة في الرياض وبيروت وعمّان ودبي وأبوظبي. 



اقرأ أيضا..


ظهور نادر للفنانة مي عمر مع شقيقتها «شاهدي الشبه بينهما»


ads
ads