الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضبط مستريحة كفر الشيخ بعد جمعها 5.5 مليون جنيه

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 01:39 م
ضبط مستريحة كفر الشيخ
ضبط مستريحة كفر الشيخ

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ ما يفيد بتضرر 4 أشخاص لقيام سيدة بالنصب عليهم في مبالغ مالية وعدم ردها.

أجهزة وزارة الداخلية كانت قد كشفت ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (4) مواطنين مقيمين بمحافظة كفر الشيخ.

محكمة

وجاء ذلك لتضررهم من إحدى السيدات لقيامها بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم في تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم.

 إلا أنها لم تلتزم بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

التأكد من صحة الواقعة

وعقب إجراء التحريات وجمع المعلومات تم التأكد من صحة الواقعة وتبين قيام (مالكة محل لتجارة الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية - مقيمة بدائرة مركز شرطة البرلس بكفر الشيخ) بممارسة نشاطاً احتياليـاً على النحو المشار إليه.


 مـمـا مـكـنـها مـن الاستيلاء على مبلغ 5.5 مليون جنيـه مـن المُبلغين وتوقفت عـن سـداد أصـول المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها.

التحريات أشارت أيضا إلى وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

وتم استهدافها وأمكن ضبطها، وذلك عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتها أقرت بممارستها ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.​


في سياق متصل ألقت مباحث قسم شرطة أول الغردقة، القبض على سيدة في العقد الرابع من العمر، بعد أن حرر عدد من المواطنين محاضر ضدها واتهموها بالنصب عليهم بعدما جمعت منهم مبالغ مالية نظير تسفيرهم لآداء فريضة الحج، واكتشفوا أن تأشيراتها وهمية.

 وورد بلاغ للواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، واللواء أشرف البيلي، مدير مباحث المديرية، يفيد تقدم عدد من المواطنين ببلاغات بقسم شرطة أول الغردقة يتهمون سيدة تدعى "ي ن" تبلغ من العمر 37 سنة بالنصب عليهم .

تبين أن السيدة قامت بالاستيلاء علي مبالغ مالية ما بين 100 إلى 200 ألف جنيه بحجة تسفيرهم إلى السعودية لآداء فريضة الحج، وتبين فيما بعد أنها رحلات وهمية، وقاموا بتحرير محضر ضدها حمل رقم 12888 لسنة  2023 .

 

 اقرأ أيضا..

اعترافات صادمة لسارقة بطاقات الصراف الآلي بالغربية




 

ads
ads