الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة ياسمين عز بدون فلتر تصدم جمهورها

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 12:25 م
ياسمين عز
ياسمين عز

ياسمين عز واحدة من الإعلاميات اللاتي أثرن الجدل خلال الفترة القصيرة الماضية، سواء بإطلالاتها الجذابة والأنيقة التي تبهر بها متابعيها، أو بموضوعاتها الشائكة التي تنقسم الآراء حولها دائما.

رواد موقع التواصل الاجتماعى كانوا قد تداولوا صورة للإعلامية ياسمين عز، ظهرت فيها بطريقة عفوية بعيدا عن إطار برنامجها وهو الأمر الذي آثار الجدل بين الجمهور بسبب التغيرات التي تطرا عليها أثناء تقديم البرنامج.


عدد من الجمهور علقوا على صورة ياسمين عز حيث قال أحد النشطاء ياسمين عز بدون فلتر أو تدخل المخرج في برنامجها، ودافع آحر عنها قائلا ياسمين عز في كل الحالات جميلة.

ياسمين عز تقدم حفل مشواري

ياسمين عز كانت قد اثارت جدلاً واسعاً بعد تقديمها حفل "مشواري" للفنان محمد منير، الذي أقيم على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.. وبدأت الحفل بقولها: "مساء الخير، أحبكم، مساء الفن المتنوع والموسيقى العالمية، مساء ليلة من ليالي جدة ومساء مشوار، سنبدأ الليلة بالشكر على كل الحب والاهتمام بالفن من الهيئة العامة للترفيه وبنش مارك.. اليوم سنستمتع بمشوار نجم لف الدنيا بفنه".


يشار إلى أن ياسمين عز كانت قد صرحت سابقا قائلة إن الرجال في العالم كله ثلاثة أنواع نوع رجل بصري ورجل سمعي ورجل حسي.


وأضافت ياسمين خلال برنامج "كلام الناس"، المذاع عبر فضائية "mbc masr" أن الرجل السمعي تأثريه دائما بالكلمة الحلوة والصوت الواطي وليس الزن، وممكن تسمعيه أغنية وتكلميه بصوت واطي وبلاش إزعاج في البيت.

هير نيوز

 أما الرجل البصري ده اوعي تصحي الصبح وشعرك شبه الشمس المشرقة ولازم تلمي شعرك بتوكة يا مدام لأنه نوع بصري أقل حاجة بتلفت نظره واللبس دائما يكون حلو ومهندم ولا تحاولي التغيير في ديكور المنزل كثيرا.

وتابعت: أما النوع الثالث الرجل الحسي هو دائما شخص حساس وهذا ألطف نوع في الثلاثة دائما كلامه هيكون أنا حاسس وكل كلامه كده بالإحساس ولازم تحسسيه بمشاعر طوال الوقت.

 

 اقرأ أيضا..

أي رجل تفضله ياسمين عز من هذه الجنسيات؟



ads