السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية السورية هبة حيدري تتوج بلقب ملكة جمال المذيعات العرب 2023

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 08:00 م
هبة حيدري
هبة حيدري

أعلنت مؤسسة السوسن العالمية التي تشتهر باختيار وتتويج أجمل الملكات في العالم في العديد من الوظائف المختلفة والألقاب الجمالية الرسمية، اختيار المشرحة لهذا العام الإعلامية السورية هبة حيدري، والتي تم تتويجها بلقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023.



هبة حيدري تشارك تفاصيل حصولها على اللقب


كما شاركت الإعلامية هبة حيدري، تفاصيل حصولها على لقب ملكة جمال المذيعات العرب، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث قامت بإعادة نشر المباركات والتهاني التي تلقتها من قبل متابعيها وزملائها الإعلاميين.



من هي هبة حيدري؟


ولدت هبة حيدري في 25 أكتوبر 1989 ، وهي مذيعة وإعلامية سورية الجنسية من مدينة حلب، تحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة دمشق، بدأت في الظهور الإعلامي في عام 2016 حيث عملت في مجموعة قنوات إم‌ بي‌ سي 1 MBC.



كما أنها حاصلة على دبلوم في التقديم التلفزيوني وتحرير الأخبار من أكاديمية في دبي وتقيم حالياً في دولة الإمارات، حيث دخلت عالم الإعلام وتحرير الأخبار من خلال أكاديمية فوكس للاستشارات والتدريب والتطوير الإعلامي بدبي، لتنتقل فيما بعد إلى العمل في قناة المشهد الفضائية.

ومن خلال هذه الصفات، لا تمتلك هبة حيدري الجمال فقط للحصول على اللقب، بل تم اختيارها من أجل العديد من الأسباب الأخرى ومنها الثقافة والحضور والكاريزما، فهي قامت بتقديم العديد من البرامج المهمة خلال مسيرتها الإعلامية.



هبة حيدري تتعرض لحادث أليم


وفي وقتِ سابق، تعرضت الإعلامية السورية هبة حيدري لحادث وصفته بالأليم في مطار بهولندا، حيث لم تكشف عن نوعية الحادث الذي تعرضت له، إلا أنها أصيبت خلاله إصابة بالغة في ركبتها، وتمت سرقة حقيبتها، ما يشير إلى تعرضها لحادث اعتداء.

وأوضحت مذيعة النشرة التاسعة على قناة MBC، أنها أصيبت بقطع في الرباط الصليبي، وبدا من الصور أنها خضعت لعملية جراحية، ولا تستطيع المشي على قدمها وستستعين بـ"عكاز".

وكتبت حينها المذيعة السورية، في منشور لها عبر حسابها على "إنستجرام": "الحمد لله على قضائه وقدره، سبحان الله كيف لحظة وحدة بالحياة كفيلة تغير كتير أشياء، مرات ممكن تغير مجرى حياتك، حادثة أليمة في مطار هولندا في ثالث أيام اجازتي خلت ركبتي اليسرى في حالة لا تساعدني على المشي اطلاقاً بسبب قطع في أربطة الركبة (الرباط الصليبي) ورضوض شديدة مؤلمة في أنحاء الجسم، بالإضافة إلى سرقة حقيبة السفر وضياع رحلتي المتجهة إلى إسبانيا".


ads
ads