الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلاغ على الهواء لجامعة المنصورة بسبب صاحبة الفستان الأزرق

الخميس 22/يونيو/2023 - 01:29 ص
صاحبة الفستان الأزرق
صاحبة الفستان الأزرق

خلال لقاء هاتفي لها مع الفتاة المصرية التي تُدعى ياسمين والشهير بلقب صاحبة الفستان الأزرق، قدمت الإعلامية بسمة وهبة بلاغ لرئيس جامعة المنصورة، بسبب التنمر الذي تتعرض له ياسمين داخل الجامعة..

 

بسمة وهبة وبلاغ على الهواء


بعد تصيرحاتها بتعرضها للتنمر داخل الجامعة أثناء أدائها للامتحانات حيث تدرس ياسمين، صاحبة الفستان الأزرق، بكلية الآداب قسم الآثار، قامت الإعلامية بسمة وهبة ببلاغ على الهواء لرئيس الجامعة حول تعرض الفتاة للتنمر داخل أسوار الجامعة.

وقالت بسمة: "يا سيادة جامعة المنصورة، إحمي بنتنا ياسمين من هذا التنمر الطالبة بكلية الآداب بقسم الآثار".

 

صاحبة الفستان الأزرق


خلال لقائها الهاتفي، أكدت ياسمين الشهيرة بواقعة الرقص بالفرح، بأنها تتعرض للتنمر والتصرفات المسيئة لها قائلة: "أنا مكسوفة أنزل الشارع من بعد الواقعة، ومش من حق حد يحاسب حد".

كما أوضحت بأنها طالبة في السنة الدراسية الأخيرة بالجامعة، وأنها غير متزوجة كما أشاع البعض، وأنها حتى الآن لا تعرف هوية الشخص الذي قام بتصوير الفيديو وقام برفعه على مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أكدت صاحبة الفستان الأزرق، بأنها رفعت دعوى قانونية للتحقيق في الواقعة، والبحث عما تسبب في نشر الفيديو الخاص بها على مواقع السوشيال ميديا.


بداية القصة

بدأت القصة برقص فتاة ترتدي فستانا باللون الأزرق في فرح صديقتها بمركز السنبلاوين بالدقهلية وجاملت الفتاة صديقتها بالرقص وكان واضحا عليها مدى سعادتها، ولكن وصلة الرقص كانت طويلة مما جعل الكثير من المدعوين يقومون بتصويرها ومن هنا بدأ الفيديو بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.




وقامت ياسمين صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، قائلة: "أنا بيتي هيتخرب وجوزي هيطلقني، أنا عمري ما رقصت في فرح حد، أنا كنت فرحانة بصحبتي، اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو".




اقرأ أيضا..




ads