الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امرأة تطلق النار على سائق «أوبر» لسبب صادم

الجمعة 23/يونيو/2023 - 08:29 م
هير نيوز

أطلقت امرأة أمريكية النار على سائق "أوبر" لسبب صادم حيث ظنت أنه يخطط لاختطافها وأخذها إلى المكسيك.

وجهت السلطات الأمريكية لـ"فيبي كوباس" (48 عامًا) تهمة محاولة قتل السائق "دانييل بيدرا جارسيا" (52 عامًا) بطلق في رأسه على الطريق السريع في "إل باسو" بولاية تكساس الأمريكية.



واستقلت "كوباس" سيارة أوبر التي يقودها "دانييل" في ولاية كنتاكي، لتنقلها إلى كازينو Speaking Rock لمقابلة صديقها، وذلك وفقًا لوثائق المحكمة.

وأثناء وجودها في السيارة، شاهدت "كوباس"، لافتات طرق كُتب عليها "خواريز - المكسيك"، فاعتقدت أن السائق يحاول اختطافها، فما كان بها إلا وأطلقت النار عليه من مسدس كان بحوزتها، فاصطدمت السيارة بحواجز الطريق قبل أن تتوقف تماما.

وأشارت وثائق المحكمة إلى أن "كوباس" لم تتصل بالشرطة للإبلاغ عن تعرضها للاختطاف قبل أن تطلق النار على السائق على الرغم من أن هاتفها كان بحوزتها، إلا أنها زعمت أنها التقطت صورة للسائق وأرسلتها إلى صديقها قبل أن تتصل بالشرطة بعد تنفيذ عملية إطلاق النار.

لا دليل


وقالت الشرطة، إن أفرادها لم يعثروا على أي دليل يشير إلى أن "دانييل" اراد اختطاف "فيبي" أو أنه انحرف عن وجهته، ووجهت لـ "كوباس" تهمة الاعتداء الذي تسبب في إصابات جسدية خطيرة.

ولحسن حظه، بقي السائق على قيد الحياة، على الرغم من مكوثه لفترة طويلة على أجهزة الانعاش في وحدة العناية المركزة، قبل أن يبدأ بالتعافي من إصابته مؤخرا.

وكتبت زوجة السائق "آنا بيدرا" عبر موقع GoFundMe الذي يهدف لجمع تبرعات لتغطية تكاليف علاج شريك حياتها، أن زوجها كان يتبع مساره إلى الوجهة التي أرادتها السيدة من خلال تطبيق أوبر.



من جانبها، قالت شركة "أوبر" في بيان لها: "شعرنا برعب شديد من تصرفات الراكبة، ونحن في أوبر لا نتسامح مع العنف.. لقد حظرنا هذه الراكبة من خدمات سياراتنا للأبد".

اقرأ أيضا..





ads
ads