الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 إطلالات جذابة في عيد الأضحى من وحي أناقة النجمات (صور)

السبت 24/يونيو/2023 - 04:26 م
إطلالات النجمات
إطلالات النجمات

 مع اقتراب عيد الأضحى تبدأ الفتيات في البحث عن إطلالات تناسبها لإبراز جمالها و أناقتها في العيد حيث تهتم الفتيات في العيد باختيار أفضل الملابس وأحدث صيحات الموضة لكي يتمتعن بمظهر جذاب وأنيق وسط أجواء البهجة والسعادة في العيد .

 

لذا سنقدم لكِ أبرز إطلالات النجمات والتي تساعدك على اختيار الإطلالة المناسبة في العيد.

 

ياسمين صبري 

 





تعتمد ياسمين على الإطلالات الناعمة والبسيطة والتي تبرز جمالها وتعكس شخصياتها.


فأغلب إطلالاتها تميل إلى الكلاسيكي فتختار البليزر مع بنطلون جينز، كما انها تحب الجمبسوت  بكافة أنواعها سواء جينز أو قماش بألوان مختلفة، كما أنها تميل إلى الفساتين المريحة.

 

 

هيفاء وهبي

 





تنجح دائماً بجمع الأناقة والعصرية والجرأة لطلة متميزة وملفتة، فهي دائماً ما تخطف أنظار متابعيها بأجمل إطلالاتها، ومما لا شك فيه انها باتت أيقونة في عالم الموضة فكل ما ترتديه يتحول الى صيحة تتبناها السيدات.


وتتنوع هيفاء في إطلالاتها بين الكاجول، والكلاسكي والسواريه .

 

هنا الزاهد 

 





هنا الزاهد من أجمل وأكثر الفنانات الشابات اللاتي تهتممن بالموضة، ودائما تعتمد إطلالات شبابية أنيقة تجمع بين الجمال والرقي والبهجة وتميل هنا في إطلالاتها إلى الألوان المبهجة التي تشعرك بالسعادة والبهجة .

 

درة

 





درة من الفنانات اللاتي يهتممن بالموضة وأحدث صيحاتها ولقبها رواد السوشيال ميديا "بملكة الشياكة" لحسن اختيارها لما يتناسب مع قوامها بالإضافة إلى شكل الملابس وتصميمها.

 

مي عمر 

 





من بداية ظهورها وتهتم مي عمر بجمالها وشياكتها ودائما تحرص على أناقتها ومواكبة الموضة واختيار الإطلالات الشبابية، وتتميز مي بالتنوع في إطلالاتها وبحسن اختيارها للملابس.

 

اقرأ أيضا..


بسنت شوقي في مراكش برفقة غادة عادل وسط أنباء انفصالها عن محمد فراج

 

 

ads